إطلالات صيفية محايدة رائجة في صيف 2022
موضة
26 مايو 2022 6:23

إطلالات صيفية محايدة رائجة في صيف 2022

avatar فرح الراغب

تنتظر معظم النساء فصل الصيف لارتداء القطع المريحة والخفيفة. ورغم أن الصيف يدور حول الألوان الجريئة والساطعة إلا أن هذا الموسم اختلف الأمر قليلا، فالألوان المريحة والبسيطة هي التي سيطرت على منصات الموضة.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن إطلالات صيف 2022 ستكون جميعها حيوية، وذات ألوان هادئة وحيادية، وتناسب جميع الفتيات والسيدات اللواتي يفضلن الإطلالات العصرية.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض الإطلالات الصيفية المحايدة، وذات الألوان الهادئة التي يمكنكِ الاستعانة بها هذا العام.

الفستان الأبيض الميدي مع صندل نيود

2022-05-43-1-1

يُعد الفستان الأبيض من أساسيات الخزانة لأي سيدة أو فتاة، فهو بسيط وأنيق وسهل التنسيق؛ إذ يمكنكِ اعتماد الفستان الأبيض القصير أو الطويل أو حتى متوسط الطول مع صندل أو حذاء كعب عال بلون النيود، فهذه الإطلالة أنيقة ومناسبة للعمل إذا تم إضافة حزام مميز لها، ومناسبة أيضا للخروجات اليومية.

الأفرول الأسود مع تيشيرت ناعم

2022-05-34-2

تعتبر القطع السوداء بسيطة وناعمة لكنها أنيقة وتلف الأنظار، كما أن التيشيرت الناعم من أساسيات خزانة فصل الصيف 2022 بألوانه وأشكاله المختلفة، ويمكنكِ هذا الصيف الحصول على إطلالة يومية وعصرية من خلال تنسيق التيشيرت الناعم مع الأفرول الأسود.

الكروب توب الأبيض مع الجينز الواسع

2022-05-0-2-1

تنتظر الفتيات فصل الصيف من أجل ارتداء الكروب توب الأنيقة، فهي تنقل الإطلالة إلى مستوى آخر، وهذا الصيف يمكنكِ ارتداء الكروب توب في أوقات مختلفة، سواء في العطلات أثناء السفر، أو في الحياة اليومية؛ فهي مناسبة بمختلف المناسبات والأوقات، ويمكنكِ تنسيقها مع الجينز الواسع الأزرق أو الأبيض لجذب الأنظار إليك.

القميص الأبيض مع البنطلون الأسود

2022-05-900

يتطلب فصل الصيف بعض القطع الحيوية والمميزة، ويُعد القميص الأبيض من القِطع القادرة على إعطائك مظهرا مثاليا للصيف، بالإضافة إلى أنه عصري للغاية، خاصةً إذا تم تنسيقه مع بنطلون جينز أسود، وحذاء رياضي باللونين الأبيض أو الأسود.

التانك توب مع البنطلون الجينز

2022-05-258

حقق التانك توب رواجا واسعا في فصل الصيف، إذ اعتمدته الكثير من الفتيات بأشكال متعددة؛ ويمكنكِ في الفترة القادمة تنسيقه مع بنطلون جينز إما ضيق أو واسع، وانتعلي حذاء أنيقا يتناسب مع إطلالتك واختاري حقيبة يد مميزة.