قطع دينيم ستكون رائجة في صيف 2022.. وأفضل الطرق لتنسيقها
موضة
20 مايو 2022 6:16

قطع دينيم ستكون رائجة في صيف 2022.. وأفضل الطرق لتنسيقها

avatar فرح الراغب

يرتبط مصطلح الدنيم أو الجينز لدى معظم السيدات بالبنطلون، رغم وجود الكثير من القطع المصنوعة من الدنيم كالقمصان والبلايز والفساتين، فهو من الصيحات التي لا تزول أبدا، كما أنها المنقذ الأول عندما تكونين على عجلة من أمركِ ولا تملكين الوقت الكافي للتفكير بما قد ترتدينه.

لذلك؛ نستعرض في السطور القادمة، أبرز اتجاهات الدنيم التي ستكون رائجة في صيف 2022، وكيفية تنسيقها.

الفساتين الجينز

2022-05-76

سواء كنتِ تبحثين عن الأسلوب الأنيق أو المريح، فالفستان الجينز هو خياركِ، خاصة وأنه متوفر بأنماط وأشكال مختلفة، فمنه الطويل والقصير والميدي، ويمكنكِ تنسيقه مع حذاء رياضي لتحصلي على إطلالة شبابية، أو مع حذاء كعب عالٍ أو صندل لتحصلي على إطلالة أنيقة وغير تقليدية.

الرومبير الجينز

2022-05-76t

الرومبير هو عبارة عن بدلة مكونة من قطعة واحدة تجمع ما بين ستايل البلوزة والشورت القصير، وفي الأصل صممت هذه القطعة للأطفال، لكن مؤخرا بدأت في الانتشار بين المراهقين والشابات، ويمكنكِ اعتمادها مع حذاء رياضي مميز لتحصلي على إطلالة يومية مريحة.

التنانير الجينز

2022-05-76tt

تعتبر التنانير الجينز من القطع الأساسيّة في خزانتكِ لفصلي الربيع والصيف، فهي مناسبة لجميع الفتيات، خاصة المحجبات، وتأتي بأطوال مختلفة لتناسبهن، كما يمكنكِ اختيار التنورة الميدي مع بلوزة ناعمة، وحذاء مريح وأنيق.

القمصان الجينز

2022-05-76ttr

إذا كنتِ  لا تملكين قميص جينز، فقد حان الوقت لذلك، فالقميص الجينز من القطع المميزة والتي تتناسب مع مختلف المناسبات، فلا تتردي في اختياره إذا كنتِ ترغبين في إحداث تغيير جذري في ستايلك، ويمكنكِ اعتماد القميص الجينز إما مع بنطلون أبيض أو أسود أو مع بنطلون جينز لتحصلي على مظهر شبابي وغير رسمي.

الجاكيتات الجينز

2022-05-rr

يعتبر الجاكيت الجينز من أكثر القطع المريحة، فهو أنيق وعصري وسهل التنسيق، إذ يمكنكِ حرفيا ارتداؤه فوق أي شيء. فمثلا يمكنكِ وضعه فوق فستان ملون، أو تنسيقه مع بنطون أبيض وبلوزة ناعمة.

كما يمكنكِ اختيار الجاكيت الجينز ذي الألوان الحيادية مثل الأبيض أو الأسود أو البيج، فليس عليكِ التقيد بالجاكيت الجينز ذي اللون الأزرق التقليدي.