أفكار تساعدك على تنسيق الأزرق والأخضر في إطلالة واحدة
موضة
19 مايو 2022 8:32

أفكار تساعدك على تنسيق الأزرق والأخضر في إطلالة واحدة

avatar فرح الراغب

يقترن اللون الأزرق مع اللون الأخضر بشكل كبير، إلا أن العديد من النساء يبتعدن عن ارتدائهما معا، وذلك لأن المزج بينهما قد لا يُعد أمرا في غاية السهولة، خاصةً وأن أغلب السيدات يفضلن اختيار الألوان المتشابهة والحيادية؛ لأنها سهلة التنسيق، ولا تحتاج إلى مجهود.

وفي السطور القادمة، نستعرض بعض الطرق التي قد تساعدك على تنسيق اللونين معا، سواء من خلال مزجهما مع بعض اللمسات البسيطة، كالإكسسوارات، الحقائب، الأحذية أو مزجها من خلال الملابس.

نسقي البنطلون الأخضر مع القميص الأزرق

2022-05-Sydne-Style-wears-ramy-brook-iris-pants-for-fall-outfit-ideas

ليس هناك أفضل من اختيار الدرجات الغامقة مع الفاتحة لتحقيق إطلالة متوازنة. لهذا كان اللون الأخضر الغامق والأزرق الفاتح اختيار الكثير من النجمات هذا العام، ويمكنكِ اختيار بنطلون باللون الأخضر الغامق مع قميص باللون الأزرق الفاتح لتحصلي على إطلالة عصرية وحيوية.

جربي إطلالة كاملة باللون الأخضر مع حقيبة يد باللون الأزرق

2022-05-365765-2

تعتقد الكثير من السيدات أن الجمع بين اللونين الأزرق والأخضر أمر مبالغ فيه، فهؤلاء السيدات يمكنهن التخفيف من حدة ألوان الإطلالة، من خلال ارتداء إطلالة كاملة باللون الأخضر، وإضافة اللون الأزرق لها من خلال حقيبة اليد، فهذه الإطلالة عصرية وأنيقة في الوقت ذاته.

اختاري البنطلون الأزرق مع البليزر الأخضر الفاتح

2022-05-IMG_0501-1440x2161

اللون الأخضر الفاتح يعد من الدرجات الرسمية والكاجوال معا، لهذا يمكنك اختيار ارتدائه مع اللون الأزرق في العمل أو في الخروجات اليومية، لكن عليكِ الانتباه إلى القطعة وشكلها في الإطلالات الرسمية لتبدو أنيقة. أما في الإطلالات الكاجوال فاختاري البنطلون الأزرق أو الجينز مع بليزر أخضر فاتح ناعم، وأضيفي لإطلالتك حقيبة يد زرقاء.

اختاري قطعًا منقوشة أو مقلمة باللونين

2022-05-858

إذا كنتِ من السيدات اللواتي لا يفضلن الإطلالات الجريئة وغير التقليدية، فيمكنكِ اختيار قطع منقوشة أو مقلمة باللونين، وتنسيقها مع حقيبة يد مميزة وإكسسوارات ناعمة، فهذه الطريقة تجعل إطلالتك حيوية وعصرية، فمثلا اختاري فستانا منقوشا باللونين الأزرق والأخضر أو فستانا مقلما باللونين مع حذاء مريح وأنيق.

اختاري الإكسسوارات أن تكون بأحد اللونين

2022-05-3657650

قد تستصعب بعض النساء تنسيق اللونين الأزرق والأخضر ضمن إطلالة واحدة، هؤلاء يمكنهن اختيار إطلالة كاملة باللون الأخضر مع إضافة بعض الإكسسوارات الزرقاء لها كالوشاح أو الحذاء، أو العكس يمكنهن اختيار إطلالة كاملة باللون الأزرق مع إكسسوارات باللون الأخضر.