ألوان ربيعية تجعل إطلالتك تبدو فخمة وباهظة الثمن
موضة
28 أبريل 2022 6:58

ألوان ربيعية تجعل إطلالتك تبدو فخمة وباهظة الثمن

avatar فرح الراغب

إن اختيار الألوان لأزياء فصل الربيع، يمكن أن تكون مهمة صعبة للغاية، فعادة ما تتردد الكثير من السيدات والفتيات في اختيار الألوان الجريئة وغير التقليدية، ويتجهن إلى اعتماد الألوان الكلاسيكية مثل الوردي والأبيض والرمادي، ولا يعلمن أن اختيار الألوان الفاتحة والغريبة بعض الشيء يجعل إطلالاتهن الربيعية مهما كانت بسيطة وناعمة تبدو فخمة وباهظة الثمن.

فبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن العديد من دور الأزياء المعروفة مثل برادا وفالنتينو ومايكل كورس تركز على ألوان القطع أكثر من تصميمها، وذلك لجعلها تبدو باهظة الثمن.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الألوان الحيوية المميزة التي يمكنكِ إضافتها إلى إطلالاتك الربيعية لتبدو باهظة الثمن.

اللون الأصفر الخردلي

2022-04-ew-1

يُعد اللون الخردلي من درجات اللون الأصفر الرائعة التي يمكن أن تتناسب مع إطلالاتك طوال العام خاصةً في فصل الربيع، وذلك لأنه يعكس مظهرا جذابا للمرأة.

وعلى الرغم من أن اللون الأصفر الخردلي من الألوان غير التقليدية، إلا أنه يضيف إلى إطلالتك الكثير من الحيوية ويعطيها توازنا مثاليا وأنيقا، بالإضافة إلى أنه يجعلها تبدو باهظة الثمن.

لون نبات الميرمية

2022-04-dss

لون نبات الميرمية من درجات اللون الأخضر، وهذا العام قد يكون من أكثر اتجاهات الموضة، فهو لون كلاسيكي وربيعي بامتياز، ويتناسب مع مختلف الألوان الأخرى، كما أنه يعطي إطلالتك البسيطة والناعمة الكثير من الحيوية والرقي، لذلك عليكِ إضافته إلى خزانة ملابسك لهذا الربيع.

اللون البيج الفاتح

2022-04-dsss

يمكنكِ اعتماد اللون البيج الفاتح لإطلالة تبدو ثمينة وأنثويّة في الوقت ذاته، وذلك من خلال تنسيقه مع الأبيض، الذي يعتبر من الألوان الأبرز هذا الربيع. كذلك، يمكنكِ تنسيق البيج مع القطع المقلمة أو المخططة أيضا لتحصلي على إطلالة ربيعية مميزة وغير تقليدية.

اللون البرتقالي الفاتح

2022-04-9999

من الألوان التي تضفي أناقة وتجعل إطلالتك تبدو كأنها باهظة الثمن هو اللون الرتقالي الفاتح، حيث يمكنكِ اختيار قطعة ذات لون برتقالي زاهٍ للحصول على إطلالة أنيقة وحيوية وباهظة الثمن دون تكبد عناء المصاريف الزائدة.

اللون الأزرق الفاتح

2022-04-89

يعتبر الأزرق من الألوان المميزة، فهو كلاسيكي أنيق، وموضته لا تنتهي أبدا، خاصةً أنه يتناسب مع العديد من الإطلالات، بالإضافة إلى أنه لون فخم، فالملابس ذات اللون الأزرق الفاتح دائمًا ما تبدو باهظة الثمن حتى لو كانت في الحقيقة عكس ذلك.