بنطلونات جينز تناسب الفتيات القصيرات
موضة
27 أبريل 2022 7:13

بنطلونات جينز تناسب الفتيات القصيرات

avatar فرح الراغب

على الرغم من أن البنطلون الجينز من القطع الأساسية سهلة التنسيق بسبب توفره بأنماط وألوان عديدة، إلا أن الفتيات القصيرات يعانين من صعوبة في اختيار بناطيل الجينز المناسبة لهن، فهناك الكثير من الأنماط التي تكون غير ملائمة لطبيعة أجسامهن بل تزيد من قصر قامتهن.

لكن بحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن هناك أيضا العديد من موديلات البناطيل الجينز التي تتناسب مع الفتيات القصيرات، بل إنها تمنحهنّ مظهرًا أطول.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض أنماط البناطيل الجينز التي تناسب الفتيات والسيدات القصيرات.

الجينز عالي الخصر

2022-04-220

البنطلون الجينز عالي الخصر يجب أن يكون من القطع الأساسية في خزانة الفتيات القصيرات، فهو يعمل على إظهار الساقين بشكل أطول. لذلك عليكِ اختياره سواء باللون الأزرق الكلاسيكي أو الأبيض أو حتى الأسود إذا كنتِ تبحثين عن بنطلون عملي يتناسب مع إطلالتك اليومية.

الجينز المقصوص

2022-04-rew-2

يُعد الكروب جينز أو الجينز القصير والمقصوص من الأسفل من أبرز الموديلات التي تتناسب مع الفتاة والمرأة القصيرة، وذلك لأنه يبرز القوام بشكل ملفت للنظر ويبعد النظر عن قصر القامة بشكل كبير.

جينز الخصر المتوسط الارتفاع

2022-04-ew

اختيار بنطلون جينز الخصر المتوسط الارتفاع من أفضل الحلول التي يمكنك اللجوء إليها. حيث بإمكانك طي أطراف البنطلون لإظهار جزء من الساق أو اختياره قصيرا بعض الشيء ليناسبك ويكون مناسبا لإطلالتك اليومية، ويمكنكِ تنسيقه مع الأحذية المسطحة بكل سهولة.

الجينز المستقيم

2022-04-ds

يُعد الجينز مستقيم الساق من القطع الكلاسيكية التي تناسب جميع السيدات سواء كانت طويلة القامة أو قصيرة، نحيفة أو ممتلئة، لذلك يمكن لقصيرات القامة اختياره فهو مناسب لهن؛ لأنه يعمل على إخفاء الجزء السفلي وبالتالي يقلل من قصر القامة بطريقة سهلة وغير مباشرة.

الجينز الضيق

2022-04-fs

يعد البنطلون الجينز الضيق أو السكني من الموديلات التي تناسب القصيرات من السيدات والفتيات سواء ممتلئات أو نحيفات. لأنه يمنحهن طول قامة جيدا، كما أنه يليق مع مختلف القطع العلوية سواء الجاكيتات أو البلايز أو حتى القمصان.

الجينز الواسع

2022-04-da

يعد البنطلون الجينز الواسع من أفضل أنماط البناطيل التي يمكن أن تتناسب مع قصيرات القامة، وذلك لأن قصته العريضة تكون ملفتة للنظر، وتجعل الساقين تبدوان أطول مما هما عليه، كما أنه مناسب لقوام جميع النساء سواء كن ممتلئات أو نحيفات.