إطلالات مناسبة للأم والمدعوات إلى حفل "الكشف عن جنس المولود"
موضة
08 أبريل 2022 6:55

إطلالات مناسبة للأم والمدعوات إلى حفل "الكشف عن جنس المولود"

avatar فرح الراغب

يعد حفل الـكشف عن جنس المولود Gender Reveal من أكثر المناسبات التي لاقت رواجا في الآونة الأخيرة، وأصبحت المرأة الحامل تفضل معرفة نوع جنينها مع أهلها وأحبّائها وأصدقائها ضمن حفلة مميزة.

إلا أن معظم السيدات اللواتي يتم دعوتهن إلى مثل هذه الحفلات أو الأمهات اللواتي يحضرن لهذا الحفل يحترن بنمط الملابس التي تتناسب مع هذه المناسبة.

لذلك؛ نستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي قد تساعدك بالحصول على إطلالة مميزة سواء للحوامل أو للمدعوات لحفل ”الكشف عن جنس المولود“.

اختاري إطلالة باللون الأزرق الفاتح

2022-04-9

يمكنكِ اختيار إطلالة أنيقة وعصرية باللون الأزرق الفاتح سواء كانت الإطلالة تنورة وبلوزة أو فستانا أو حتى قميصا وبنطلونا،؛ فاللون الأزرق الفاتح من الباستيل المميزة والمثالية لحفل البيبي شور.

ملاحظة: اللون الأزرق الفاتح ليس بالضرورة دليل على أن الأم حامل بصبي فقد تكون طفلة، إلا أن هذا اللون مناسب للجهتين.

نسقي البليزر الواسع مع الفستان

2022-04-56

الفساتين من القطع المناسبة لأي احتفالية مهما كانت، عرس، خطوبة، أو لحفل الكشف عن جنس المولود؛ إذ يمكنكِ اختيار اي فستان ناعم أو تنورة وتوب بألوان هادئة، وأضيفي لهما بليزرا واسعا، فهذه الإطلالة عملية وغير تقليدية.

ارتدي فساتين الأكمام المنتفخة مع أحذية رياضية

2022-04-00-1

تُعد فساتين الأكمام المنتفخة من القطع التي تلفت الانتباه كثيرا؛ وهذا ما يجعلها مناسبة للكثير من النساء الراغبات في الحصول على إطلالة مميزة، وخلال حفل ”الكشف عن جنس المولود“ يمكنكِ اختيار فستان قصير بأكمام منتفخة، وتنسيقه مع حذاء رياضي مريح وعصري.

اختاري فستانا بلون زاهٍ

2022-04-543-1

الفساتين ذات الألوان الزاهية من أكثر القطع التي تتناسب مع حفلة ”الكشف عن جنس المولود“؛ فهي حيوية وعصرية ومريحة في الوقت ذاته، ويمكنكِ إكمال هذه الإطلالة ببعض الإكسسورات المميزة مثل الأقراط المتدلية والأساور الكبيرة.

جربي البنطلون الأبيض مع جاكيت خفيف

2022-04-06

يُعد البنطلون الأبيض من القطع الأساسية في فصلي الربيع والصيف، ويمكنكِ الإعتماد عليه في مختلف إطلالاتك. فمثلا خلال حفل ”الكشف عن جنس المولود“ نسقي البنطلون الأبيض مع بلوزة ناعمة، وجاكيت خفيف وأنيق بلون محايد مثل البيج أو النود أو العسلي أو حتى الأبيض، وانتعلي حذاء إما بكعبٍ عالٍ أو حذاء مسطح، واختاري حقيبة يد مميزة لتزيد من جمال إطلالتك.