طرق لتنسيق الكروب توب بشكل أنيق في ربيع وصيف 2022
موضة
05 أبريل 2022 6:51

طرق لتنسيق الكروب توب بشكل أنيق في ربيع وصيف 2022

avatar فرح الراغب

تُعد الكروب توب من القطع المفضلة لدى أغلب الفتيات، فهي مريحة للغاية وتنقل إطلالاتهن الربيعية والصيفية إلى مستوى آخر من العصرية والأناقة.

يمكنكِ تنسيق الكروب توب مع مختلف القطع والإكسسوارات، واعتمادها في العديد من الإطلالات سواء الصباحية أو المسائية.

وفي السطور القادمة، نستعرض بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق الكروب توب بطرق أنيقة.

نسقي الكروب توب مع إطلالة كاملة بالجينز

2022-04-9666

لإطلالة ربيعية مرحة وشبابية لا تترددي في تنسيق الكروب توب مع إطلالة كاملة من الجينز. يمكنك اختيار بنطلون وجاكيت من ذات درجة اللون الجينز والتوب باللون الأبيض. ويمكنك تنسيق الكعب العالي مع هذه الإطلالة أو يمكنك اختيار سنيكرز أو صندل مسطّح للوك نهاري.

واختارت هذه الإطلالة العديد من النجمات العالميات مثل جيجي وبيلا حديد اللتين فضّلتا تنسيق الكروب توب مع الإطلالة كاملة الجينز.

ادمجي أكثر من طبعة

2022-04-669

إذا كنت صاحبة أسلوب عصري وجريء فهذا التنسيق يناسبك تماما. اعتمدي كروب توب منقطا باللونين الأبيض والأسود،مع تنورة منقشة بالورود والأزهار الملونة، فدمج أكثر من طبعة في لوك واحد يعطيكِ إطلالة منعشة تتناسب مع فصل الصيف، واعتمدي حذاء الكاحل مع هذا الإطلالة لتجعليها كاجوال وعملية.

نسقي الكروب توب مع إطلالة رياضية

2022-04-66955

لا تترددي في اعتماد الإطلالة الرياضية في خروجاتك اليومية، لكن اعتمديها بطريقة أنثوية وعصريّة. نسّقي الكروب توب مع بنطلون رياضي ملون وأضيفي جاكيتا رياضيا ذا لون جريء لينقل إطلالتك من عادية إلى عصريّة شبابية.

وهذه الإطلالة مناسبة للفتيات اللواتي لا يفضلن ارتداء القطع الرسمة والمليئة بالرسومات والألوان الزاهية، فهي مناسبة للإطلالات اليومية السريعة والمريحة.

نسقي الكروب توب مع بنطلون خصر عال

2022-04-99752

إذا كنت صاحبة أسلوب كلاسيكي بسيط، فنسّقي الكروب توب مع بنطلون خصر عال، ومعطف طويل. ويمكنك انتعال سنيكرز أبيض للحصول على إطلالة كاجوال ونهاريّة، أو يمكنك اختيار الكعب العالي، إذا كنتِ ترغبين في إطلالة رسمية وأنيقة.

الكروب توب مع بنطلون ملون

2022-04-94

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة غير تقليدية من ناحية الشكل والألوان، فاعتمدي الكروب التوب الملون بألوان ربيعية جريئة، ونسقيه مع بنطلون ملون بألوان حيوية وزاهية كالأزرق أو الأخضر أو الفوشي.