أبرز أنماط التنانير الرائجة في ربيع 2022
موضة
31 مارس 2022 6:15

أبرز أنماط التنانير الرائجة في ربيع 2022

avatar فرح الراغب

تُعد التنانير من القطع الأكثر أنوثة في خزانة كل امرأة على مرّ المواسم، كما أنها من صيحات الموضة الخالدة التي لم تختفِ من منصات الموضة وعروض الأزياء منذ سنوات عديدة، وهذا الربيع تعود التنانير مختلفةً أشكالها وألوانها لتتصدر صيحات الموضة.

فوفقا لخبراء الموضة والأزياء فإن التنانير ستكون ضمن القطع الأساسية التي لا بد منها خلال العام 2022، كما أن أشهر المصمّمين ودور الأزياء تسابقوا هذا العام في تصميم أنماط مختلفة من التنانير لتناسب جميع النساء.

وفي السطور القادمة، نستعرض أنماط التنانير التي ستكون رائجة وبشدة خلال ربيع 2022، وبعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيقها.

التنورة المستقيمة

2022-03-765-1

تعد التنورة المستقيمة من أبرز الصيحات الرائجة التي يمكن للسيدات والفتيات اعتمادها هذا الربيع، فهي أنيقة وعصرية وتناسب مختلف المناسبات. فمثلا يمكنكِ تنسيقها مع قميص أبيض وحذاءٍ بكعبٍ عالٍ لتحصلي على إطلالة رسمية مناسبة للعمل، كما يمكنكِ تنسيقها مع بلوزة ربيعية ناعمة وحذاءٍ رياضي لتجعليها إطلالة كاجوال وغير تقليدية في الوقت ذاته.

التنورة القصيرة

2022-03-2285

إن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة عملية وجذابة، فعليك اختيار التنورة القصيرة التي تتناسب مع جميع الفتيات، كما أنها تتناسب مع جميع القطع العلوية؛ إذ يمكنكِ ارتداء بلوزة قصيرة، مع بليزر كاجوال، لكن عليكِ اختيار التنورة ذات الألوان الزاهية لتتناسب مع فصل الربيع، وتعطيكِ إطلالة أنيقة تخطف الأنظار.

التنورة الحريرية

2022-03-78

ظهرت التنورة الحريرية كصيحة بارزة في السنوات الماضية بسبب اعتماد الكثير من النجمات ومدونات الموضة عليها كقطعة أنيقة ومميزة.

وتمتاز التنورة الحريرية بالخامة الناعمة، وهذا ما جعلها تتصدر صيحات الموضة الربيعية. لذلك لا تترددي في اعتمادها ضمن إطلالاتك هذا الربيع واختاريها باألوان ربيعية مميزة لتحصلي على إطلالة حيوية وراقية.

التنورة الجينز

2022-03-89-2

تُعد التنورة الجينز من القطع المثالية والأساسية في فصل الربيع بالنسبة لمعظم الفتيات والسيدات، فهي قطعة عصرية وسهلة التنسيق؛ إذ يمكنكِ اعتمادها بكل سهولة مع قميص أبيض أو بلوزة باللون الأزرق الفاتح، كما أن اللون البيج يتماشى معها بشكل مميز.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن التنورة الجينز من القطع التي لا ولن تغيب عن ساحات الموضة خلال السنوات الماضية. لذلك فهي قطعة متعددة الاستخدامات وتعيش لسنوات.