قطع يمكنكِ تنسيقها مع بلايز الياقة العالية.. وأخرى ابتعدي عنها
موضة
29 مارس 2022 5:59

قطع يمكنكِ تنسيقها مع بلايز الياقة العالية.. وأخرى ابتعدي عنها

avatar فرح الراغب

تُعد بلايز الياقة العالية من القطع المميزة والرائجة هذا العام، والتي يمكن أن تعطي المرأة مظهرًا أنيقًا عند اختيارها، كما أنها من القطع الأساسية التي لا غنى عنها في فصل الشتاء، فهي تضمن لكِ إطلالة مميزة ودافئة. وبالرغم من أنها من القطع البسيطة إلا أن الكثير من الفتيات والسيدات يستصعبن تنسيقها لاعتقادهن أنها لا تتناسب مع جميع قطع الملابس الأخرى.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، قطعا يمكنكِ تنسيقها مع بلايز الياقة العالية، وقطعا أخرى عليكِ تجنبها، لتحصلي على إطلالة مبهرة.

نسقي بلايز الياقة العالية مع المعاطف

2022-03-599

من المعروف أن المعاطف من القطع الكلاسيكية الخالدة، فهي تزيد من أناقة إطلالة أي سيدة، كما أن تنسيقها مع بلايز الياقة العالية أمر في غاية البساطة والسهولة، فقط اختاري بلوزة بلون منعش مع معطف بلون حيادي، وذلك لتضمني إطلالة عصرية وغير تقليدية.

نسقي بلايز الياقة العالية مع كارديجان مزين بالحزام

2022-03-2985

إذا كنتِ تريدين التمتّع بإطلالة شبابية وفريدة من نوعها، فلا تتردّدي في اعتماد بلايز الياقة العالية بشكل مثالي مع الكارديجان المزين بالحزام، فمثلا اختاري بلوزة بياقة عالية وبلون مميز، ونسقيها مع كارديجان مزين بالحزام، وذلك لتحصلي على الدفء الذي تحتاجينه، بالإضافة إلى أن إطلالتك ستزداد أناقة وأنوثة.

نسقي بلايز الياقة العالية مع البناطيل الواسعة

2022-03-696-1

يمكنكِ ببساطة جعل البلوزة ذات الياقة العالية قطعة أساسية في إطلالتك، خاصة في فصل الربيع من خلال تنسيقها مع البنطلون الواسع، فمثلًا يمكنكِ ارتداء بنطلون واسع رسمي أو جينز، واختيار بلوزة الياقة العالية معه، لتحصلي على الدفء والأناقة في آن واحد.

قطع تجنبي اختيارها مع بلايز الياقة العالية

تجنبي ارتداء القلائد الضخمة مع بلايز الياقة العالية

2022-03-225

أكبر خطأ قد ترتكبه المرأة هو ارتداء القلائد الضخمة مع بلايز الياقة العالية؛ لأن ذلك يعطيها مظهرا غير مريح للنظر، ولتسهيل الأمر عليكِ ينصحك خبراء الموضة باختيار الإكسسوارات الناعمة مع بلايز الياقة العالية؛ ما يوفر لك مظهرًا أنيقًا ومريحًا في الوقت ذاته.

تجنبي تنسيق البناطيل الضيقة مع بلايز الياقة العالية

2022-03-336-1

إياك واعتماد البناطيل الضيقة مع بلايز الياقة العالية، إذ من المفضّل تنسيقها دائما مع القطع الواسعة كالبناطيل أو التنانير الواسعة، لتحصلي على إطلالة شبابية ومميزة.