موديلات فساتين عصرية مناسبة لصاحبات الثدي الكبير
موضة
23 مارس 2022 8:15

موديلات فساتين عصرية مناسبة لصاحبات الثدي الكبير

avatar فرح الراغب

تواجه الكثير من الفتيات والسيدات اللواتي يمتلكن صدرًا كبيرًا صعوبة في اختيار الفساتين المناسبة لهن، خاصةً أن بعض الموديلات قد تتسبب في بروز حجم الثدي بشكلٍ مبالغ به، وهذا بالطبع يشعرهن بالخجل وقد يؤثر على أناقتهن.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض أنماط الفساتين العصرية التي تتناسب بشكل مثالي مع صاحبات الثدي الكبير.

الفساتين الملتفة Wrap Dresses

2022-03-best_dresses_for_big_boobs_wrap_dress

خلافًا للاعتقاد الشائع؛ فإن الفساتين الملتفة تساعد الفتيات والسيدات اللواتي يمتلكن صدرًا كبيرًا على إخفاء عيوب الجسم، خاصةً إخفاء حجم الصدر الكبير وإظهار الفتاة بإطلالة أكثر نحافة وطولا.

وبحسب الخبراء الموضة والأزياء، فإن الفساتين الملتفة تجذب النظر إلى منطقة الخصر، وتُبعد التركيز عن منطقة الصدر.

الفساتين بياقة عالية وحزام خصر

2022-03-best_dresses_for_big_boobs_high-neck_dress

تُعد الفساتين ذات الرقبة العالية من القطع المريحة والأنيقة بالنسبة لصاحبات الثدي الكبير، كما أنها تساعد على تحديد منطقة الصدر بطريقة انسيابية، وتمنحه حجمه الطبيعي من دون أي زيادة، ويمكنكِ إضافة حزام خصر للفستان لتعطيه طابعا عصريا وجذابا، لكن تجنبي ربط الحزام بإحكام؛ لإن ذلك سيجعل منطقة الصدر تبدو أكبر حجمًا وأكثر ضخامة.

فساتين بياقة حرف V

2022-03-best_dresses_for_big_boobs_v-neck_dress

إذا كنتِ صاحبة ثدي كبير، فمن أفضل موديلات الفساتين لكِ هو ذلك الموديل الذي يتميّز بالياقة على شكل حرف V، فهذه القصّة كفيلة في إعادة التوازن إلى جسمكِ، كما أنّها من بين الموديلات التي تجذب العين إلى نمط الفستان دون أن تظهرك بشكل سيئ أو مبتذل.

الفساتين الضيقة من منطقة الخصر

2022-03-best_dresses_for_big_boobs_fit-and-flare_dress

يمكن لصاحبات الثدي الكبير اختيار الفساتين الضيقة من منطقة الخصر أو تلك التي تُربَط من الخصر؛ لأن هذا الموديل من الفساتين يعطي مظهرًا محددًا للصدر، لكن عليكِ اختياره بلون وتصميم يناسب شكل جسمك.

الفساتين الضيقة بقصة مستقيمة

2022-03-best_dresses_for_big_boobs_sheath

فساتين الزفاف الضيقة وذات القصة المستقيمة هي من بين الموديلات التي تليق بكِ إذا كنتِ صاحبة ثدي كبير، وذلك لأنها تعطي منطقة الصدر حجمًا غير مبالغ فيه، كما تعطيه منظرًا مرتبًا، ولا تلفت النظر إلى منطقة الصدر.

وفي النهاية؛ ينصح خبراء الموضة والأزياء صاحبات الثدي الكبير، بالابتعاد عن الفساتين التي تحتوي على تفاصيل مبالغ بها من عند منطقة الصدر، سواء كانت تطريزات أو كشاكش؛ لأن ذلك سزيد من حجم الصدر ويؤثر على أناقة إطلالتك.