ألوان نسّقيها مع البنفسجي في إطلالاتك عام 2022
موضة
22 مارس 2022 6:16

ألوان نسّقيها مع البنفسجي في إطلالاتك عام 2022

avatar فرح الراغب

يتصدر اللون البنفسجي بدرجاته المختلفة ألوان الموضة النسائية للعام 2022، فهو من الألوان الجذابة والمبهجة، إلا أن معظم النساء يجدن صعوبة في طريقة تنسيقه فيبتعدن عنه.

لكن إذا كنتِ ترغبين بإضافة لمسة مبتكرة من الأناقة إلى إطلالاتك، فلا تترددي في اعتماد اللون البنفسجي بمختلف تدرجاته في إطلالاتك، وفي السطور القادمة سنستعرض بعض الألوان والدرجات التي تتماشى مع اللون البنفسجي، لتنسقيها ضمن إطلالاتك المقبلة.

نسقي اللون البنفسجي مع الأزرق

2022-03-696

بحسب خبراء الموضة والأزياء فإن درجات اللون الأزرق تعمل على نحو متناغم مع عدد من درجات اللون البنفسجي، وهو المزيج الذي يمكنك تجربته واعتماده ضمن معظم إطلالاتك.

نسقي اللون البنفسجي مع البيج

2022-03-36954

يتماشى اللون البيج مع مختلف الألوان لذلك لا يمكن لجميع الفتيات والنساء الاستغناء عنه، فإذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة استثنائية فجربي تنسيق اللون البنفسجي بجميع درجاته مع اللون البيج.

مثلاً؛ اختاري بدلة كاملة باللون البنفسجي مع قميص باللون البيج، أو نسقي التنورة البنفسجية مع قطعة مميزة باللون البيج.

نسقي اللون البنفسجي مع الوردي

2022-03-5696

يشكل اللونان البنفسجي والوردي ثنائية مثالية معًا، لذلك تفضل معظم النساء تنسيقهما معا خاصة في فصلي الربيع والصيف. فمثلا، يمكنك ارتداء بنطلون من اللون البنفسجي مع بلوزة باللون الوردي، أو حتى تنسيق حقيبة صغيرة ذات لون بنفسجي مع إطلالة كاملة باللون الوردي.

نسقي اللون البنفسجي مع الأبيض

2022-03-39-1

يعتبر اللون الأبيض من الألوان الأنيقة والمريحة للنظر، كما أنه يجعل الإطلالة تبدو مميزة، ويمكنكِ تنسيقه بكل سهولة مع جميع الألوان بما فيها اللون البنفسجي. فمثلا يمكنكِ ارتداء بنطلون باللون البنفسجي مع بلوزة باللون الأبيض.

نسقي اللون البنفسجي مع الأسود

the-duke-and-duchess-of-cambridge-visit-northern-ireland

اللون الأسود يتناسب مع العديد من الألوان، ويمكنكِ تنسيقه مع اللون البنفسجي الفاتح لتحصلي على مزيج كلاسيكي أنيق ومحبوب.

نسقي اللون البنفسجي مع الرمادي

2022-03-9696

إذا كنتِ لا تفضلين تنسيق اللون الأسود ضمن إطلالتك فيمكنكِ استبداله باللون الرمادي، فهذا المزيج بين اللونين البنفسجي والرمادي يعتبر أنيقًا ومميزًا.

نسقي اللون البنفسجي مع الأحمر

2022-03-858

أصبح مزيج اللونين البنفسجي والأحمر شائعًا في السنوات الأخيرة، خاصةً بعدما اعتمدته العديد من النجمات وشهيرات السوشال ميديا، لذلك إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة غير تقليدية، فأعتمدي هذين اللونين معا.