طرق غير تقليدية لتنسيق البليزر الجلدي ضمن إطلالاتكِ الربيعية
طرق غير تقليدية لتنسيق البليزر الجلدي ضمن إطلالاتكِ الربيعيةطرق غير تقليدية لتنسيق البليزر الجلدي ضمن إطلالاتكِ الربيعية

طرق غير تقليدية لتنسيق البليزر الجلدي ضمن إطلالاتكِ الربيعية

يُعد الجلد سواء الحقيقي أو الصناعي من أبرز اتجاهات الموضة للعام 2022. ففي السنوات القليلة الماضية شكل البنطلون الجلد هوسا للعلامات التجارية ومصممي الأزياء وأصبحنا نعلم جيدا كيف نرتديه وننسقه ضمن إطلالاتنا، وهذا العام سيطر البليزر الجلد على منصات الموضة بألوانه وأشكاله المختلفة.
وفي السطور القادمة، سنقدم لكِ بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق البليزر الجلدي بأسلوب يجمع بين الأناقة والعصرية في ربيع 2022.

استبدلي البليزر الجلد الأسود الكلاسيكي بالبليزر البني



أسهل طريقة للحصول على إطلالة أنيقة و"غير تقليدية" هي ببساطة استبدال البليزر الجلد الأسود بالبليزر الجلد البني، فرغم أن معظم النساء تعتقدن أن الجلد الأسود يتناسب مع مختلف الملابس، إلا أن اللون البني يتطابق مع الإطلالات بشكل أكبر فهو مثالي مع الجينز، وأنيق مع الألوان المحايدة، لذلك يمكنكِ تنسيقه في الربيع مع بنطلون جينز وبلوزة حريرية باللون الأبيض، وانتعلي حذاء مدببا ليزيد من جمال إطلالتك.

نسقيه مع القطع بالألوان الأساسية كالأبيض والأسود



إذا كنت تفضلين البليزر الجلدي الأسود، فببساطة قومي بتنسيقه مع ملابسك الأساسية ذات اللونين الأبيض والأسود، فمثلا اختاري "ليغنغز" باللون الأسود، ونسقيه مع بلوزة ناعمة باللون الأبيض وبليزر جلد باللون الأسود، ولتكسري من رتابة إطلالتك أضيفي لها حقيبة يد مميزة، وبعض الإكسسوارات الشبابية.

ارتديه مع الفساتين الربيعية المنقوشة



الفستان المنقوش من القطع التي تمنح إطلالتك الربيعية "لوك" أنيقًا ومميزًا؛ إذ يمكنكِ تنسيق الفستان الربيع المنقوش وتنسيقه مع البليزر الملون بألوان حيوية مثل الأخضر الفاتح أو الأرجواني، واعتمدي مع هذه الإطلالة حذاء طويلًا يصل إلى الركبة باللون الأسود، وحقيبة يد باللون نفسه أيضًا.

امزجي ما بين القطع الجلدية والجينز



يمتلك الجينز خامة قوية لكنه شريك كلاسيكي للجلد، ويمكنكِ المزج بين الخامتين بكل سهولة وأناقة. فمثلا ارتدي البليزر الجلد الأسود فوق فستان جينز، ولتحصلي على إطلالة شبابية عصرية نسقي البليزر الجلد الأسود مع التنورة الجلد القصيرة أو مع البنطلون الجينز الممزق، واختاري حقيبة يد ذات شكل مميز.
ولتزيدي من حيوية إطلالتك اضيفي لها بعض الإكسسوارات الربيعية المميزة مثل النظارات الشمسية والصنادل الملونة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com