كيف تنسقين الجينز الأبيض في ربيع 2022؟
موضة
07 مارس 2022 6:25

كيف تنسقين الجينز الأبيض في ربيع 2022؟

avatar فرح الراغب

في السنوات القليلة الماضية، أصبح الجبنز الأبيض خيارًا مناسبًا لجميع الفصول ولم يقتصر على فصل الصيف كما كان قديمًا، ولحسن الحظ أن أكبر صيحات الموضة لربيع 2022 تبدو أنيقة للغاية مع الجينز الأبيض.

في السطور القادمة، بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق الجينز الأبيض في ربيع 2022.

نسقيه مع قطع باللون الأسود

2022-03-198

يمكنكِ دمج الجينز الأبيض مع العديد من القطع ذات الألوان المختلفة، لكن في الحقيقة لا منافس لأناقة اللونين الأسود والأبيض معًا، وذلك لعكس أسلوب فاخر على الإطلالة ومنحها أناقة خاصة، لذلك يمكنكِ اختيار بنطلون جينز باللون الأبيض وتنسيقه مع قميص أو جاكيت باللون الأسود، وأكملي إطلالتك بحذاء مميز سواء بكعب أو مسطح.

نسقيه مع قطع بألوان جريئة

2022-03-5585

الإطلالة الكاملة ذات اللون الأبيض تُعد في غاية الأناقة، لكن يمكنكِ أيضًا أن تكوني أكثر جرأة من خلال تنسيق اللون الأبيض مع الألوان الجريئة، فمثلا اختاري بنطلونا باللون الأبيض ونسقيه مع جاكيت ملون بالأزرق الداكن أو الفوشيا، واختاري حقيبة يد ملفتة للنظر، لتزيدي من جمال إطلالتك.

نسقيه مع البليزر

2022-03-8899

تعتقد الكثير من الفتيات أن الجينز الأبيض يتناسب مع الإطلالات الربيعية الكاجوال، لكن بحسب خبراء الموضة والأزياء، فإنه بإمكانكِ إضافة قطعة عصرية له ليصبح مناسبا لمكان العمل، فمثلا يمكنكِ استبدال الجاكيت الجينز ببليزر أنيق، واستبدال الحذاء المسطح أو الرياضي بصندل أو حذاء بكعبٍ عالٍ، فهذه الإطلالة ربيعية وحيوية ومناسبة للعمل والاجتماعات الرسمية.

اختاري التنورة الجينز البيضاء

2022-03-eww

يأتي الجينز الأبيض في البناطيل والتنانير أيضًا، لذلك إذا كنتِ تبحثين عن بديل للبنطلون الجينز الأبيض فالتنورة هي الخيار الأمثل، وذلك لأنها أنيقة وشبابية ومناسبة لفصل الربيع؛ إذ يمكنكِ ارتداء التنورة الجينز البيضاء مع بلوزة ناعمة، وفي الأوقات الباردة أضيفي لإطلالتك جاكيتا خفيفا بلون مميز، ليضيف لكِ الكثير من الجمال والحيوية.

نسقيه مع البلايز القصيرة

2022-03-999

مع انتهاء فصل الشتاء ودخول فصل الصيف تبدأ الفتيات بالبحث عن القطع الدافئة لكن العصرية في الوقت ذاته، لذلك، يمكنكِ اختيار البلايز القصيرة الملونة، وتنسيقها مع الجينز الأبيض، لتحصلي على إطلالة شبابية دافئة، وغير تقليدية.