5 قطع لا تقتنيها الفرنسيات أبدا في خزائن ملابسهن
موضة
01 مارس 2022 12:40

5 قطع لا تقتنيها الفرنسيات أبدا في خزائن ملابسهن

avatar أشرف محمد

وأنتِ تسعين لمحاكاة أناقة النساء الفرنسيات، من المهم أن تعرفي أيضا ما الذي ترتديه هؤلاء النساء، وما هي القطع التي يُفضلن الظهور بها، وما هي القطع التي لا يفضّلنها؛ لأنه لهن نظامهن الخاص في اختيارات الملابس التي يشترينها لمختلف المناسبات.

ولهذا؛ إذا كنت مرتبطة بالذوق الفرنسي في عالم الأزياء، فعليك تجنب القطع التالية؛ لأن الفرنسيات لا يضعنها أبدا في خزائن ملابسهن، ومن ثَم لا يجدر بك اقتنائها بأي حال من الأحوال، بل ينصح باستبدالها بقطع أخرى تكون أكثر توافقا مع الموضة الفرنسية.

وتلك القطع هي:

الملابس أو الإكسسوارات كثيرة الشعارات

2022-03-things_french_women_would_never_wear_lots_of_logos

رغم عودة الهوس بالشعارات للظهور من جديد هذا العام، لكن لا يتوقع لتلك الصيحة أن تنتشر في باريس خلال وقت قريب. فالفرنسيات لا يكترثن باستعراض المشابك المعدنية للأحزمة أو الحقائب أو المجوهرات التي تبرز شعارات كثيرة للماركات المصنعة، بل يفضلن القطع التي يكون لها شعار واحد صغير؛ لأن الموضة بالنسبة لهن هي الوسيلة التي تضمن لهن الشعور بالراحة، وليس الإعلان عن ميزانية تسوقهن.

البناطيل الرياضية

2022-03-things_french_women_would_never_wear_sweatpants

وهذه ليست بمفاجأة؛ لأن أحد مبادئ الموضة الفرنسية هو ارتداء الملابس حتى في المناسبات غير الرسمية؛ ولهذا لا تعتمد الفرنسيات على البناطيل الرياضية لأنها تبدو دوما كملابس خاصة بالجيم، ولهذا، يمِلن بدلا من ذلك لارتداء ليغينغ أسود مطفي، يسهل ارتداؤه مع مجموعة منوعة من القطع مثل السترة، الحذاء المسطح وجوارب الكاحل.

أحذية الكعب التي يصعب المشي فيها

2022-03-things_french_women_would_never_wear_uncomfortable_high-heels

والحقيقة أن الفرنسيات لا يفضلن انتعال أي نوع أحذية لا يوفر لهن الشعور بالراحة، وخصوصا أحذية الكعب؛ لأنهن بطابعهن يفضلن الجانب العملي، ولهذا؛ يُفضلن انتعال الأحذية ذات الكعب القصير مع الأحذية المسطحة؛ لأنها تكون عملية لهن وذات مظهر أنيق.

الملابس التي تطغى عليها الألوان الزاهية المتعددة

2022-03-things_french_women_would_never_wear_lots_of_bold_colors

تلك الملابس لا تروق مطلقا للنساء الفرنسيات، لكن ذلك لا يعود لرفضهن الألوان بشكل عام، وإنما لرغبتهن في استغلال تلك الألوان بمقادير محدودة، ولهذا؛ نجدهن يملن لاستعراض ماكياجهن، حقائبهن أو أحذيتهن الزاهية مع الاستعانة بألوان أخرى هادئة.

الملابس التي تصنع من أقمشة رخيصة

2022-03-things_french_women_would_never_wear_cheap_fabrics

بغض النظر عن ميزانياتهن، فإن الفرنسيات يُفضلن الاستثمار في الملابس أو الأقمشة الطبيعية التي تدوم لفترة طويلة بدلا من نوعية الملابس أو الأقمشة رخيصة الثمن. ولهذا؛ فهن يمِلن لشراء نوعية الملابس التي تصنع من القطن، الحرير، الصوف والكتان.