قطع أساسية يجب أن تكون في خزانتكِ لربيع 2022
قطع أساسية يجب أن تكون في خزانتكِ لربيع 2022قطع أساسية يجب أن تكون في خزانتكِ لربيع 2022

قطع أساسية يجب أن تكون في خزانتكِ لربيع 2022

تحتوي خزانة ملابس الفتيات والسيدات على الكثير من القطع المختلفة، بحسب ذوق وأسلوب كل منهن، لكن على رغم من تعدد الأذواق إلا أنه لابد من توفر قطع أساسية في خزانة كل فتاة لا غنى عنها.
وفي السطور القادمة، نستعرض بعض القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتك بحلول ربيع 2022.

الجينز الواسع



يُعد الجينز الواسع من أهم القطع الأساسية التي يجب أن تتوافر في خزانة ملابسك هذا الربيع؛ ذلك لأنه يعطيكِ مظهرا رائعا، كما يمكنكِ تنسيقه بعدة طرق، فمثلا لإطلالاتكِ الرسمية نسقيه مع البليزر، أمّا الكاجوال فلا تترددي في تنسيقه مع بلوزة قصيرة وحذاء سنيكرز أو مسطح ومدبب.

بلوزة بياقة مربعة



تعتبر البلوزة ذات العنق المربع واحدة من أكثر القطع جاذبية، خاصة إذا اخترتيها بلون حيادي أنيق مثل البيج أو الأبيض أو الأسود، ونسقتيها مع تنورة أو بنطلون بخصر عال أو حتى جينز واسع.

البناطيل الرياضية



إن كنتِ من محبات القطع المريحة، فالبنطلون الرياضي هو الخيار الأمثل لكِ، فهو مريح وأنيق، ويمكنكِ ارتداؤه بمختلف الأوقات. ويمكنكِ تنسيق البنطلون الرياضي مع التوب البسيط أو بلوزة عملية وحذاء رياضي. كما يمكنك اختياره مع جاكيت بأزرار جريئة، للحصول على إطلالة غير تقليدية.

البليزر



يعد البليزر واحدا من أهم الجاكيتات الأساسية في خزانة المرأة؛ وذلك لأنه يتناسب معها في مختلف الأوقات بداية من الإطلالات الرسمية لها في العمل وحتى الشبابية؛  لذلك يجب الحرص على أن يتوافر بليزر كلاسيكي عصري يلبي ذوقك ويعطيكِ مظهرا رائعا في مختلف الأوقات.

التيشيرت ذو الرسومات



يتميز التيشيرت ذو الرسومات بالعملية الشديدة، كما أن تصميمه بسيط وعصري للغاية، وعليكِ إضافة هذا النمط من التيشيرتات إلى خزانتك لارتدائها مع مختلف القطع التي تمتلكينها، إذ يمكنكِ اختيار تيشيرت ذو رسومات ملونة وتنسيقه مع البنطلون الجينز للحصول على إطلالة ربيعية عصرية.

جاكيت الجينز



جاكيت الجينز يعتبر من القطع الأساسية للانتقال من فصل إلى آخر، فهو خفيف الوزن، لكنه يعطي الدفء في ذات الوقت، وهنالك العديد من الأفكار المميزة لتنسيقه، منها اعتماد كاجوال مع البنطلون الجينز، أو مع الفساتين القصيرة، البناطيل القماشية لإطلالة عصرية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com