لديكِ ملابس كثيرة وتشعرين بعدم توفر ما ترغبين بارتدائه.. ما السبب؟
موضة
23 فبراير 2022 6:54

لديكِ ملابس كثيرة وتشعرين بعدم توفر ما ترغبين بارتدائه.. ما السبب؟

avatar فرح الراغب

نقف في العديد من الأيام أمام خزانة الملابس المليئة بالقطع المتنوعة والجديدة في بعض الأحيان، ونشعر كما لو أنه ليس لدينا ما نرتديه، وهذا الأمر يكون مزعجا جدًا خاصةً في لحظات الاستعجال؛ ما يجعلنا نتساءل في الكثير من الأوقات: لماذا لدينا الكثير من الملابس ولكن ليس هناك شيء نرتديه؟

في السطور القادمة، بعض الأسباب التي تجعلكِ تمتلكين الكثير من الملابس ولكنك لا تجدين شيئا ترتدينه..

ملابسك لا تتوافق مع نمط حياتك

2022-02-55

إذا كانت ملابسكِ لا تناسب نمط حياتك، فالأمر سينتهي بكِ بخزانة مليئة بالملابس التي لا تفضلين ارتداءها، لذلك عليكِ الانتباه إلى نمط حياتك قبل اختيار الملابس التي تودين شراءها، فمثلا إن كنتِ تعملين في شركة فقد تحتاجين إلى ملابس رسمية، ومع الوقت سيكون لديك الكثير من الملابس الرسمية، لكن في حال انتقلت لوظيفة في شركة أخرى تسمح لكِ بارتداء ما تريدينه، فستجدين أن خزانة ملابسك مليئة بالملابس الرسمية التي لا ترغبين في ارتدائها.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء؛ فإن حل المشكلة بسيط وهو أن عليكِ شراء القطع التي يمكنكِ ارتداؤها بطرق متنوعة سواء رسمية أو كاجوال.

مقاس ملابسك لم يعد مناسبًا لكِ

2022-02-56-1

في الكثير من أيام التخفيضات نقوم بشراء بعض قطع الملابس دون تجربتها، ليتضح فيما بعد أن حجمها أصغر أو أكبر ونقوم بوضعها في الخزانة لسنوات، على رغم من أنها غير مناسبة، لذلك عليكِ التخلص من القطع التي ليست على مقاسك، أو بإمكانكِ إرسالها للخياط ليجعلها مناسبة لكِ.

قطع الملابس الأساسية مفقودة من خزانتك

2022-02-88877

قد يكون لديكِ الكثير من الملابس الرائعة لكن لا يمكنك ارتداؤها لأنكِ لا تملكين القطع الأساسية المناسبة لتنسيقها معًا، وهذا بالتأكيد سيمنحك شعورا بأنه ليس لديكِ ما ترتدينه.

حل هذه المشكلة سهل جدًا، فقط عليكِ الموازنة بين القطع الأساسية ذات الألوان الحيادية مثل الأبيض والأسود والبيج، والقطع الأخرى ذات الألوان الجريئة أو الطبعات المميزة.

خزانة ملابسك غير مرتبة

2022-02-99

تعاني الكثير من السيدات والفتيات من مشكلة الخزانة غير المرتبة، وهذا بالطبع يجعلكِ تنسين الكثير من القطع، لذلك عليكِ ترتيب خزانة ملابسكِ بانتظام؛ لأن ذلك سيجعل تنسيق ملابسك أسهل ويوفر لكِ الكثير من الساعات التي تقضينها في التحديق في الخزانة لإيجاد ما ترتدينه.