كيف تنسقين التنورة الميدي مع البوت هذا الشتاء؟
موضة
18 فبراير 2022 6:15

كيف تنسقين التنورة الميدي مع البوت هذا الشتاء؟

avatar فرح الراغب

تُعد التنانير واحدة من القطع البسيطة التي يمكنكِ ارتداؤها لإبراز أنوثتك وجاذبيتك، خاصة إذا قمتِ بتنسيقها مع البوت، فأنت بذلك تعطين إطلالتك الشتوية الكثير من الرقي والتميز.

والتنورة الميدي من أكثر التنانير التي تعشقها الفتيات والنساء؛ كونها تتناسب مع مختلف الأجسام، وأيضا يمكنكِ اختيارها في جميع المناسبات والفصول، بالإضافة إلى أنها من أبرز صيحات الموضة لشتاء 2022.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الطرق التي قد تساعدك على تنسيق التنورة مع البوت هذا الشتاء.

التنورة الميدي مع بوت بذات اللون

2022-02-77764

إذا كنتِ من صاحبات القامة القصيرة فعليكِ اتباع بعض القواعد عند ارتداء التنورة الميدي مع البوت، أهمها أن يكون البوت بذات لون التنورة أو بلون قريب منها؛ لأن ذلك سيجعلك تبدين بأنك أطول ببعض السنتيمترات.

اختاري التنورة ذات الفتحة الجانبية مع البوت

2022-02-900

أصبحت الملابس ذات الفتحة الجانبية من القطع الرائجة جدا في السنوات الأخيرة، ويمكنك  هذا الشتاء اختيار تنورة ذات الفتحة الجانبية وتنسيقها مع بوت طويل أو قصير بأربطة، كما يمكنكِ تنسيق البوت متوسط الطول مع التنانير الميدي التي تحتوي على فتحة جانبية؛ كي يمنحكِ إطلالة رائعة هذا الشتاء.

نسقي البوت الأبيض مع إطلالة أحادية اللون

2022-02-43

يُعد البوت الأبيض من القطع التي لها سحر خاص، فهو أنيق ومختلف، ويمكنكِ تنسيقه مع أي لون آخر، لكن معظم النساء تبتعد عنه لاعتقادهن أنه يحتاج لجرأة كبيرة ولا يتناسب مع فصل الشتاء، لكن بحسب خبراء الموضة والأزياء فإن تنسيقه سهل، فكل ما عليكِ هو تنسيق البوت الأبيض مع إطلالة أحادية اللون.

جربي التنورة ذات الثنيات مع البوت

2022-02-7766

للحصول على إطلالة غير تقليدية وأنيقة في الوقت ذاته؛ ما عليكِ سوى تنسيق البوت الطويل مع تنورة شيفون ذات ثنيات وغير منتظمة الأطوال، واختاريها بألوان فاتحة لتعطي إطلالة لكثير من الحيوية والأناقة.

نسّقي التنورة الميدي المستقيمة مع بوت مناسب لها

infoimaxtree-com

التنورة الميدي المستقيمة من القطع الأساسية في خزانة جميع الفتيات والنساء، وخلال فصل الشتاء يمكنك تنسيقها بكل سهولة مع بوت متوسط الطول؛ وذلك لتحصلي على إطلالة شبابية أنيقة، وتُعد هذه الإطلالة مثالية للفتيات الطويلات؛ لأنها تجعلهن يبدون أقصر بقليل من الحقيقة.