أفكار لإطلالات كاجوال مناسبة لعيد الحب
أفكار لإطلالات كاجوال مناسبة لعيد الحبأفكار لإطلالات كاجوال مناسبة لعيد الحب

أفكار لإطلالات كاجوال مناسبة لعيد الحب

إن اختيار الملابس في عيد الحب قد يكون من الأمور المربكة بعض الشيء؛ إذ قد تتساءل الكثير من السيدات إن كان عليهن ارتداء اللون الأحمر أو استبداله باللون الوردي، وهل مطلوب منهن ارتداء الملابس الرسمية أو الكاجوال، والعديد من الأسئلة التي تدور في عقل أغلب الفتيات والسيدات.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن ملابس عيد الحب يجب أن تكون أنيقة وعصرية سواء أكانت كاجوال أم رسمية أم ذات اللون الأحمر أو الوردي.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي قد تساعد على تنسيق إطلالة كاجوال أنيقة في عيد الحب.

بلوزة أنيقة باللون الوردي أو الأحمر

للحصول على إطلالة بسيطة وأنيقة في عيد الحب ما عليكِ سوى اختيار بلوزة أنيقة باللون الأحمر أو الوردي، وتنسيقنها مع بنطلون جينز كلاسيكي، وانتعلي حذاء ذا كعبٍ عالٍ ليعطيكِ المزيد من الأناقة، واختاري الإكسسوارات المناسبة كي تزيد من أناقتك.

انتبهي عند اختيار البلوزة أن تكون مناسبة لشكل جسمك، فمثلًا، إن كنت من صاحبات الجسم الكمثرى فاختاري تلك التي تحتوي على بعض التفاصيل عند الأكتاف ومنطقة الصدر، وابتعدي عنها إن كنت تمتلكين جسم الساعة الرملية، أما إن كنت من صاحبات الجسم المستطيل، فستكون البلوزة المقلمة بالعرض هي الخيار المثالي لكِ.

البدلات النسائية خيار جيد في عيد الحب

معروف أن البدلة النسائية تمنح المرأة أنوثة خاصة ومختلفة. فهي ليست مناسبة فقط للإطلالات الرسمية أو العمل، بل هي خيار مناسب جدا للاحتفال بعيد الحب خارج المنزل، ويمكنكِ اختيارها بأي لون تريدينه، كما يمكنك تنسيقها مع توب أسفل منها من الدانتيل أو مع بلوزة شيفون ناعمة، واحرصي على اختيار البدلة بمقاس مناسب لكِ حتى تعطيكِ مظهرا أنثويا وأنيقا.

التنانير أيضا من الخيارات المثالية لعيد الحب

تُعد التنانير من الخيارات المثالية لعيد الحب؛ فهي مريحة وأنيقة وتمنحك لمسة أنثوية جذابة، كما أنها موجودة في خزانة جميع النساء، ويمكنكِ اعتمادها في هذا اليوم المميز مع بلوزة ناعمة وأنيقة.

البنطلون أو التنورة الجلدية

عند البحث عن إطلالات مناسبة لعيد الحب، فالتنورة أو البنطلون الجلد من القطع الأنيقة والمناسبة للغاية، فكلاهما يمكنك تنسيقه بسهولة مع أي قطعة ملابس أخرى وبالنهاية تحصلين على إطلالة مميزة وراقية في الوقت ذاته.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com