أنماط بنطلونات مناسبة للفتيات الطويلات
موضة
10 فبراير 2022 6:26

أنماط بنطلونات مناسبة للفتيات الطويلات

avatar فرح الراغب

على الرغم من تمتع الفتيات الطويلات بالعديد من المزايا؛ منها أن معظم الملابس العلوية كالمعاطف والبلايز تبدو رائعة على طوال القامة ومثالية لإجسامهن، إلا أن أغلبهن يواجهن صعوبة بالغة في اختيار القطع السفلية المناسبة لهن، أو حتى العثور على البنطلونات التي تصل إلى الكاحل.

هنا بعض أنماط البنطلونات المثالية لصاحبات القامة الطويلة..

البنطلون الضيق Skinny

2022-02-52

في الأساس تم تصميم البنطلونات الضيقة للنساء طويلات القامة، ويساعد هذا النمط على نحت الجسم، وتسليط الضوء على الساقين، وهذا ما يجعله من البنطلونات الأساسية في معظم المتاجر والعلامات التجارية العالمية.

وينصح خبراء الموضة والأزياء الفتيات الطويلات باختيار البنطلون الضيق بقصة خصر متوسطة الارتفاع؛ لأن قصة الخصر العالي ستوحي بقامة أطول. كذلك، اختاري البنطلون الذي لا يتخطّى طوله حدود الكاحل، حتى لا تسلّطي الضوء على الساقين أكثر.

بنطلون البوي فريند أو المستقيم

2022-02-776

إذا كنت لا تحبين ارتداء البنطلونات الضيقة، فالبديل الأفضل هو بنطلون البوي فريند أو المستقيم، فكلاهما يتيح لكِ ارتداء أي نمط من البلايز حتى القصيرة منها دون التفكير بطولها أو تصميمها.

وينصح خبراء الموضة والأزياء باختيار البنطلون البوي فريند الملون إذا كنتِ من صاحبات الجسم المستطيل أو المثلث المقلوب، فبالإضافة إلى أنها من إحدى صيحات الموضة لهذا العام، فهي تعمل أيضا على خلق توازن بين الجزء العلوي والسفلي من الجسم.

البنطلون الواسع

قد تتساءلين كيف يمكن للبنطلون الضيق وعكسه البنطلون الواسع أن يكونا مناسبين لطويلات القامة؟ الإجابة بكل سهولة هي أن البنطلون الضيق يعمل على نحت الجسم، أما الواسع فيعمل على إظهار طولك. لكن إذا كنت من صاحبات الجسم ”الكمثرى“ فلن يكون هذا النمط من البناطيل مناسبًا لك، لأنه يعمل على تعريض منطقة الأرداف بشكل ملحوظ.

البنطلون الشارلستون (الساق العريضة)

2022-02-6654

يمتاز البنطلون الشارلستون بأنه ضيق عند منطقة الخصر والفخذين، ويصبح أوسع عند منطقة الركبة حتى نهاية الساق، وهذا ما يجعله من أكثر البنطلونات التي تمنح طولك مظهرًا أنيقًا وتشكل فرقًا واضحًا في المظهر الخاص بكِ، بالإضافة إلا أنه من أبرز صيحات الموضة كونه يجمع ما بين الستايل الضيق والواسع في الوقت ذاته، وهذا ما يجعله مثاليا للفتيات الطويلات واللواتي يعانين أيضا من السمنة.