حيل تساعدك على تنسيق جاكيت البافر في شتاء 2022
موضة
08 فبراير 2022 8:36

حيل تساعدك على تنسيق جاكيت البافر في شتاء 2022

avatar فرح الراغب

أصبح الجاكيت البافر أو كما يُسميه البعض الجاكيت المنفوخ من أكثر القطع رواجا وانتشارا بين أزياء فصل الشتاء منذ سنوات، حيث اعتمدت عليه الكثير من الفتيات والسيدات في تنسيق ملابسهن نظرا لما يعطيه من دفء، إضافة إلى قدرته الكبيرة على مقاومة الأمطار ومواجهة البرد القارس.

وقد تعتقد العديد من النساء أن الجاكيت البافر من القطع الصعبة التنسيق على الرغم من مظهرها الجذاب، لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الحيل التي قد تساعدك على جعل الجاكيت البافر يبدو أكثر أناقةً وروعةً.

نسقيه مع الليغنغز

2022-02-102

يتناسب الجاكيت البافر بشكل مثالي مع القطع الضيقة، لذلك يمكنكِ تنسيقه مع الليغنغز بكل سهولة. فمثلا اختاري جاكيت بافر أبيض متوسط الطول، ونسقيه مع الليغنغز الأسود الكلاسيكي، وانتعلي حذاء سنيكرز باللون الأبيض، ليعطيكِ مظهرا شبابيا أنيقا.

أضيفي إلى إطلالتك بعض الإكسسوارات الشتوية

2022-02-19

المعروف أن الجاكيت البافر يكون منتفخا إلى حدٍ ما، وأفضل طريقة لتحسين مظهرك هي إضافة إكسسوارات الشتاء إلى إطلالتك، فمثلا ارتدي وشاحا عصريا ملونا أو قبعة صغيرة بلون ترابي أو حتى جريء، فالإكسسوارات الشتوية قادرة على نقل إطلالتك إلى مستوى آخر من الأناقة والحيوية.

نسقيه مع البلايز الهودي

2022-02-3589

بلايز الهودي من القطع الموجودة في خزانة كلّ فتاة، فهي مريحة وعملية وتليق بالجاكيت البافر بشكل لا يوصف، فإذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية وغير رسمية ودافئة في الوقت ذاته، فقط اختاري بلوزة هودي ونسقيها مع جاكيت بافر ذي لون مميز.

نسقيه مع الفساتين أو التنانير

2022-02-58

تعتقد بعض النساء أن عليهن التخلي عن ارتداء الفساتين والتنانير في فصل الشتاء بسبب برودة الطقس، وهذا غير صحيح؛ إذ يمكنكِ إقران هذه القطع بمعطف بافر ضيق، ليعطي الكثير من الدفء، وللمزيد من الدفء انتعلي الأحذية التي تصل إلى الركبة، فهذه الإطلالة أنيقة وعصرية وأنثوية في الوقت ذاته.

اجعلي إطلالتك أحادية اللون

2022-02-187

تُعد الإطلالة الآحادية سهلة التنسيق وأنيقة في الوقت ذاته، ويمكنكِ تنسيق معطفك البافر مع إطلالتك التي ترتديها سواء كانت ذات ألوان جريئة ونابضة بالحياة، أو ذات ألوان حيادية، فهذه الإطلالة على الرغم من بساطتها إلا أنها في غاية الرقي.