أفكار تساعد المحجبات على تنسيق التنورة الماكسي
موضة
31 يناير 2022 6:24

أفكار تساعد المحجبات على تنسيق التنورة الماكسي

avatar فرح الراغب

تُعد التنورة الطويلة أو الماكسي من القطع الأساسية التي لا تستغني عنها أي امرأة محجبة، كما أنها أصبحت في السنوات الماضية من القطع الرائجة حتى بين الفتيات غير المحجبات، فهي أنيقة وتمنحك إطلالة جذابة ومريحة في الوقت ذاته.

هنا نستعرض بعض الأفكار التي قد تساعد الفتاة المحجبة على ارتداء التنورة الماكسي بطرق مختلفة، وتتناسب مع جميع الأوقات.

جربي التنورة الماكسي الفضفاضة

2022-01-569

تتجنب الكثير من الفتيات المحجبات التنانير الضيقة أو ذات القصة المستقيمة، لذلك تعتبر التنورة الماكسي الفضفاضة هي الخيار المناسب لهن.

ويمكنكِ تنسيق التنورة الماكسي الفضفاضة مع بلوزة ضيقة لتحققي التوازن في إطلالتك، كما يمكنكِ تنسيقها مع قميص أو بلوزة واسعة وحزام ضيق، لتحصلي على مظهر أنيق يناسب الخروجات الصباحية والمسائية، ولا تترددي أيضاً في ارتداء القطع الفضفاضة مع بعضها لتتميزي بإطلالة كاجوال غير تقليدية ومحتشمة تناسب حجابك.

اختاري التنورة الماكسي بالألوان المحايدة

2022-01-306

إذا كنت تفضلين ارتداءالتنورة الماكسي بلون محايد فيمكنك تنسيقها بطريقتين: إما كاجوال وعصرية أو كلاسيكية وأنيقة.

فمثلاً، ارتدي التنورة الماكسي بالقصة المستقيمة مع معطف ترنش وحذاء طويل ليعطيكِ مظهرا أنيقا، كما يمكنكِ تنسيق القميص الأبيض الناعم مع التنورة الماكسي البليسيه.

نسقي التنورة الماكسي مع المعاطف والجاكيتات

2022-01-254

ارتداء الجاكيتات الكلاسيكية الناعمة مع التنورة الماكسي يعطيك مظهرًا رسميًا بعض الشيء، لكن عليكِ اختيار الجاكيت الملائم لشكل جسمك وابتعدي عن الجاكيتات الفضفاضة لأنها تظهرك بشكل سيئ، أما عند اختيار المعاطف الطويلة فنسقيها مع التنورة الماكسي الضيقة، لتجعلي إطلالتك أنيقة وبسيطة.

اختاري التنورة الماكسي الملونة

2022-01-99-2

لتحصلي على إطلالة غير تقليدية، لا تكتفي بالتنانير ذات الألوان المحايدة مثل الأسود والبيج والأبيض، واتجهي إلى الألوان الزاهية مثل الوردي والأزرق السماوي والبنفسجي؛ إذ يمكنكِ تنسيق التنورة الماكسي الملونة مع بلايز ناعمة وذات ألوان نابضة بالحياة، وذلك لتكتسبي إطلالة مليئة بالحيوية والشبابية.

نسقي التنورة الماكسي مع القمصان وبلايز ذات القصات المميزة

2022-01-998

ينصح خبراء الموضة والأزياء صاحبات الجسم المستطيل باختيار القمصان والبلايز ذات القصات المميزة مع التنانير الماكسي، وذلك لتحصلي على توازان بين الجزء العلوي والسفلي من الجسم، أما صاحبات الأكتاف العريضة عليهن اختيار البلايز والقمصان العادية والابتعاد عن القطع ذات التصميمات الضخمة من عند منطقة الأكتاف والصدر.