ألوان جريئة يمكنكِ تنسيقها معًا بإطلالاتك في 2022
موضة
14 يناير 2022 6:19

ألوان جريئة يمكنكِ تنسيقها معًا بإطلالاتك في 2022

avatar فرح الراغب

تميل معظم النساء والفتيات إلى ارتداء الألوان الهادئة المحايدة، أما فكرة تنسيق الألوان الجريئة معًا فهي صعبة بالنسبة لهن، لاعتقادهن أن تنسيق هذه الالوان يحتاج إلى إبداع وجرأة.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء؛ فإن هناك الكثير من الألوان الجريئة التي يمكنكِ دمجها وتنسيقها مع بعضها لتحصلي على إطلالة عصرية متناغمة.

نستعرض في السطور القادمة، بعض الألوان الجريئة والرائجة في 2022 التي سيفاجئك انسجامها مع بعضها.

اللون الوردي مع اللون الأزرق

2022-01-18

يشكل اللون الوردي مزيجًا رائعًا مع أي لون آخر، لذلك دائمًا ما يكون هو الخيار الأول للفتيات، وأيضًا للسيدات؛ ولكن هذا العام يُعد اللون الأزرق هو الرائج، لذلك يمكنكِ مزج اللونين معاً؛ بارتداء فستان طويل باللون الأزرق، ومعطف باللون الوردي، وتنسيقهما مع حذاء بلون محايد، أو ربما توب زرقاء مع تنورة وردية أنيقة.

اللون الأزرق الفاتح مع اللون الأخضر

2022-01-987-3

إذا كنت ترغبين في تنسيق اللون الأزرق الفاتح فلا تترددي في اختياره مع الأخضر الذي يمنحك إطلالة أكثر من رائعة. ويمكنك تحقيق هذا بارتداء بلوزة باللون الأزرق الفاتح مع بنطلون بدرجات الاخضر، أو تنورة خضراء مع جاكيت أزرق، وذلك من أجل الحصول على مظهر ساحر يخطف الأنظار.

اللون الأصفر مع اللون البرتقالي

2022-01-30-1

يتناغم اللونان الأصفر والبرتقالي مع بعضهما بشكل مثالي، وإذا كنت لا تمتلكين قدرًا كبيرًا من الجرأة، اختاري اللون الأصفر الفاتح، ونسقيه مع جاكيت باللون البرتقالي الفاتح، وبهذه الطريقة ستحصلين على إطلالة أنيقة ومتوازنة.

اللون الأحمر مع اللون الوردي

2022-01-698-1

برتبط اللونان الوردي والأحمر ارتباطا وثيقا بعيد الحب، فهما مزيج مثالي، ويمكنك تحقيق ذلك خلال إطلالاتك في 2022، وذلك لتحصلي على إطلالة مميزة وغير تقليدية على الإطلاق.

اللون البرتقالي مع الأخضر الغامق

2022-01-36

تجد معظم النساء صعوبة بتنسيق اللون البرتقالي لاعتقادهن أنه لا يتوافق مع معظم الألوان، لكن في الحقيقة فإن اللون البرتقالي يتناغم بشكل كبير مع اللون الأخضر الداكن، لذلك لا تترددي في مزج اللونين البرتقالي والأخضر ضمن إطلالاتك اليومية أو حتى الرسمية في 2022.

اللون الأصفر الخردلي مع اللون الأحمر الداكن

2022-01-3698

قد يبدو تنسيق اللون الأصفر الخردلي مع اللون الأحمر الداكن، غريبًا بالنسبة لبعض الفتيات والسيدات، ولكن إذا كنت من متابعات صيحات الموضة العالمية، فبالتأكيد لاحظتِ أنّ هذين اللونين يتناسبان معًا بشكل مثالي.