طرق تنسيق التنورة الحريرية في شتاء 2022
موضة
13 يناير 2022 6:33

طرق تنسيق التنورة الحريرية في شتاء 2022

avatar فرح الراغب

تُعد التنورة الحريرية أو كما تُعرف بـ Slip skirt من القطع الأساسية في خزانة جميع الفتيات اللواتي يفضلن ارتداء التنانير بشكل عام.

وفي الآونة الأخيرة تصدرت التنورة الحريرية صيحات الموضة الشتوية على الرغم من خامتها الصيفية الناعمة، إلا أن ألوانها المنوعة جعتلها مناسبة لفصل الشتاء.

وفي السطور القادمة، نستعرض بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق التنورة الحريرية، بطرق أنيقة ومناسبة لشتاء 2022.

نسقيها مع البلوزة الصوفية

2022-01-32-2

يمكنكِ أن تحصلي على إطلالة شبابية أنيقة، من خلال ارتداء التنورة الحريرية الميدي ذات اللون الفاتح مع البلوزة الصوفية ذات الألوان الترابية مثل البني أو البيج، واختاري حذاءً مميزا بلون يتناسب مع إطلالتكِ، وذلك لتعطيها المزيد من الحيوية والعصرية.

نسقيها مع البليزر

2022-01-rt-1

هذا الموسم، عادت موضة البليزر المزين بالحزام ليضيف إلى إطلالاتك جاذبية خاصة، فهذا الشتاء يمكنكٍ تنسيق التنورة الحريرية الميدي مع بلوزة بسيطة باللون الفاتح وبليزر باللون الرمادي، واجعلي إطلالتك عصرية من خلال انتعال حذاء رياضي أو مسطّح.

نسقيها ضمن إطلالة أحادية اللون

2022-01-rerere

الإطلالات أحادية اللون تناسب أغلب السيدات والفتيات، بالإضافة إلى أنها عصرية وبعيدة كل البعد عن الإطلالات التقليدية، لذلك يمكنكِ تنسيق التنورة الحريرية الميدي مع بلوزة باللون نفسه وانتعلي حذاء مميزا ومريحا في الوقت ذاته.

نسقيها مع الكارديجان

2022-01-reee

في إطلالاتك النهارية والكاجوال، اعتمدي التنورة الحريرية ذات اللون الفاتح مع بلوزة دافئة وكارديجان باللون البيج، ويمكنكِ تنسيق هذه الإطلالة مع أحذية بكعب عالٍ أو مع الأحذية الرياضية، أو حتى مع الباليرينا.

نسقيها مع المعطف الطويل

2022-01-rewww

إذا أردتِ التميّز بإطلالة تجمع ما بين الرسمية والعملية في الوقت ذاته، فلا تتردّدي في اعتماد التنورة الحريرية مع بلوزة بلون هادئ مثل البني أو البيج، واختاري معطفا باللون البيج أو الجملي، وانتعلي حذاء بكعبٍ عالٍ، ليزيد من حيوية إطلاللتك وجمالها.

نسقيها مع الجاكيت الشامواه

2022-01-203

يمكن أن تعطي التنانير الحريرية مظهرا شبابيا عند ارتدائها مع جاكيت الشامواه البسيط، لذلك اختاري لونًا أنيقًا وهادئًا مثل البني، لتجعلي إطلالتك عصرية ومريحة للعين. ويمكنكِ تنسيق هذه الإطلالة مع حذاء بكعبٍ عالٍ.

نسقيها مع قميص ناعم

2022-01-65-2

يعد القميص الناعم من القطع الأساسية في خزانة جميع الفتيات، وعادة ما ترتديه النساء مع البنطلون الرسمي، لكن في الحقيقة يمكنكِ تنسيق القميص الناعم مع التنورة الحريرية، وذلك لتحصلي على إطلالة بسيطة.