قطع يجب أن تكون بخزانتك فور بلوغك سن الثلاثين
موضة
12 يناير 2022 6:22

قطع يجب أن تكون بخزانتك فور بلوغك سن الثلاثين

avatar فرح الراغب

فور بلوغ الثلاثين، تشعر الفتيات بأنهن انتقلن إلى مرحلة جديدة من حياتهن تختلف كثيراً عن مرحلة العشرينيّات، والمعروف أن إطلالات سن الثلاثين لا تشبه تلك التي كنّ يرتدينها.

ونستعرض في السطور القادمة بعض التصاميم التي عليكِ الابتعاد عنها وقطع أخرى يُنصح بالاستعانة بها بعد عمر الثلاثين، وذلك لتتمتّعي بإطلالات ناجحة في كلّ الأوقات.

اختاري الجينز الواسع وابتعدي عن جينز الخصر المنخفض

2022-01-10-2

بعد عمر الثلاثين ينصحك خبراء الموضة والأزياء بالابتعاد عن جينز الخصر المنخفض، لأنه يصبح غير مناسب لكِ خاصةً، وأنه في أغلب الأوقات يظهر بعض المناطق من الجسم، لذلك عليكِ استبداله بالجينز الواسع قليلاً ذي الخصر العالي؛ وذلك لتحصلي على إطلالة كلاسيكية متناسقة، تتناسب مع عمرك.

استبدلي البدلة الرسمية بالقطع الملونة

2022-01-32-1

في عمر العشرينيات تكون أغلب ملابس الفتيات ترتكز على القطع الرسمية وخاصةً البدل. لكن بعد تخطّي عمر الثلاثين وخلال ثباتك مهنيّاً، تبدأ الفتيات بالتركيز على اختيار القطع المريحة والأنيقة، لذلك لا تتردّدي في شراء البلايز والقمصان الملونة، وذلك لأنها ستبقى في خزانتكِ لوقت طويل.

استثمري في الأحذية الأنيقة

2022-01-45-1

تميل أغلب الفتيات في عمر العشرينيات إلى ارتداء الأحذية المسطحة والصنادل، لكن بعد عمر الثلاثين سيختلف الأمر قليلاً، فسيصبح عليكِ دفع المال من أجل الاستثمار في الأحذية الأنيقة والمريحة خاصةً أنها ستكون من القطع التي تدوم إلى الأبد، فمثلاً عليكِ الاستثمار بأحذية الكعب العالي المميزة، أو الأحذية الرياضية ذات العلامات التجارية الجيدة.

اختاري القطع ذات الطول المتوسط

2022-01-97

تبقى القطع القصيرة ضرورية في خزانة كلّ فتاة تريد التمتّع بإطلالة أنثوية ملفتة، لكن في عمر الثلاثين عليكِ التخلّي قليلاً عن القطع القصيرة للغاية واستبدالها بتلك التي تصل إلى حدود الركبتين أي الميدي أو المتوسطة الطول.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء فإنه يمكنكِ اختيار القطع الكاجوال، والرسمية ذات الطول المتوسط دون قلق على مظهرك فهي أنيقة ومرتبة وتعطيكِ الكثير من الأنوثة.

ابتعدي عن الجوارب الملونة واختاري الشفافة

2022-01-76-3

إذا أردتِ أن تكون إطلالتكِ في سن الثلاثين بغاية الأناقة، عليكِ الابتعاد عن الجوارب الملونة التي لا تتماشى أبداً مع عمرك وأناقتك بل ستنعكس سلباً على جمال مظهرك، واستبدليها بالجوارب الطويلة الشفافة التي تتلاءم مع جميع إطلالاتك.