قطع من خزانة المرأة الفرنسية.. استعيني بها للحصول على إطلالة باريسية
موضة
05 يناير 2022 6:24

قطع من خزانة المرأة الفرنسية.. استعيني بها للحصول على إطلالة باريسية

avatar فرح الراغب

تعد المرأة الفرنسية مثالا للأناقة والجمال والعصرية، ولذلك تتطلع العديدات من النساء للحصول على إطلالات أنيقة تشبه إطلالاتها.

والمعروف أن القبعات العصرية والقمصان المخططة وجاكيتات البليزر الكلاسيكية من القطع الأساسية في خزائن النساء الفرنسيات.

هنا نستعرض بعض القطع التي تمتلكها النساء الفرنسيات في خزائنهن، والتي يمكنكِ الاستعانة بها للحصول على إطلالة باريسية أنيقة وبسيطة.

الجينز المستقيم

2022-01-10-1

تبتعد النساء الفرنسيات عادةً عن الجينز الفضفاض والضيق، ويفضلن ارتداء الجينز المستقيم إما باللون الأزرق الكلاسيكي أو الأسود البسيط. فالجينز بالنسبة لهن من القطع الأساسية التي لا غنى عنها في جميع الفصول، ويفضلن الجينز الذي يصل طوله إلى الكاحل، وذلك لأن الجينز الطويل يبرز الطول بطريقة مبالغ بها.

الأحذية الجلدية التي تصل إلى الركبة

2022-01-20

قد تحتاجين في الأيام الباردة إلى ارتداء قطع دافئة، ويمكنكِ تحقيق ذلك عن طريق ارتداء التنورة القصيرة، وتنسيقها مع بلوزة صوفية دافئة باللون البيج، واختاري معها معطفا جلديا طويلا باللون الأسود، وأكملي إطلالتك بحذاء جلدي يصل إلى الركبة، يمكنكِ اختياره بلون محايد كالأسود أو البني أو البيج، وذلك لتحصلي على إطلالة باريسية غير تقليدية.

المعاطف الطويلة

2022-01-30

يعتبر المعطف الطويل من القطع التي لا تستغني عنها النساء الفرنسيات، فهو يعطي المزيد من الطول، وعادةً ما تختار الفرنسيات المعطف الكلاسيكي ذا اللون البني أو الوردي أو الأحمر، فهذه الألوان تزيد من حيوية إطلالتك وتعطيها الكثير من الأناقة والتميز.

البنطلون الواسع

2022-01-366

ارتبط البنطلون الواسع ارتباطاً وثيقاً بالنساء الفرنسيات، فمنذ تسعينات القرن الماضي ظهرت موضة البنطلونات الواسعة في فرنسا سواء الملونة أو الصوف المنقوشة، ومنذ ذلك الحين والبنطلونات الواسعة هي الخيار الأول والأخير للنساء الفرنسيات.

أحذية الكعب القصير

2022-01-556

اجتاحت أحذية الكعب القصير عالم الموضة في السنوات الماضية، فهذا الموديل من الأحذية يمنحك أسلوبا عصريا، بالإضافة إلى أن الأحذية ذات الكعب القصير مريحة وأنيقة في الوقت ذاته، وهذا ما جعلها الخيار الأفضل بالنسبة للنساء الفرنسيات اللواتي يفضلن ارتداء أحذية الكعب القصير المدببة من الأمام، وذلك لتعطيهن إطلالة كلاسيكية مميزة ومريحة أيضا.

التنورة الميدي

2022-01-554

من أهم القطع التي يجب أن تتوافر في خزانتك، فهي مهمة للخروجات اليومية الكاجوال، كما أنها قطعة مفيدة للعمل، إذ يسهل تنسيقها مع جاكيتات البليزر والبلايز الصوفية وحتى التيشرتات الربيعية والقمصان البيضاء.