قطع كلاسيكية اتركيها في خزانتك بـ 2022
موضة
03 يناير 2022 6:11

قطع كلاسيكية اتركيها في خزانتك بـ 2022

avatar فرح الراغب

رغم أن عالم الموضة سريع ومتجدد، إلا أن هناك بعض قطع الملابس الأساسية التي يجب أن تتوفر في خزانتك دائماً لتساعدك في الحصول على مظهر كلاسيكي أنيق.

فعادةً مع بداية العام تقوم العديد من الفتيات بالتخلص من قطع الملابس القديمة أو تلك التي لم ترتديها منذ مدة، وبعد فترة يكتشفن أنهن بحاجة لها، وينتهي الأمر بشرائها مرة أخرى.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض القطع الكلاسيكية الأساسية التي عليكِ الاحتفاظ بها في خزانة ملابسك وعدم التخلص منها أبدًا.

البليزر

2022-01-1233

تعد البليزر من القطع الكلاسيكية الأنيقة والعصرية؛ إذ يمكنكِ تنسيقها مع البنطلون الرسمي للحصول على إطلالة رسمية مناسبة للعمل، ويمكنكِ أيضًا تنسيقها مع البنطلون الجينز لتحصلي على إطلالة شبابية كاجوال.

وبحسب خبراء الموضة فإن البليزر من القطع التي تتقلب شعبيتها من موسم إلى آخر، إلا أنها لا تخرج من منصات الموضة أبدًا.

الجينز الضيق

2022-01-6996

تتقلب شعبية الجينز الضيق من موسم إلى آخر لكنه لا يختفي أبدًا. فهو من القطع الكلاسيكية والمثالية، ويمكنكِ مزجه مع جميع القطع ويمكنكِ اختياره في جميع الفصول، كما يمكنك ارتداء الأحذية الشتوية معه دون مجهود، لذلك هذا هو النمط الذي ستحتاجينه في خزانة ملابسك إلى الأبد.

أحذية الكاحل السوداء

2022-01-rt

إذا كنت تخططين لشراء حذاء كاحل واحد فقط لإطلالاتك العملية، نرشح لك اللون الأسود، للظهور بإطلالة كلاسيكية أنيقة تناسب جميع المناسبات، بالإضافة إلى أن اللون الأسود حيادي مقاوم للعوامل الجوية، فلا تظهر بقع المطر والطين، على عكس الألوان الفاتحة.

البلوزة الصوف

2022-01-665

تعتبر البلايز الصوف من القطع السائدة بقوة على ساحة الموضة العربية والعالمية خاصةً في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب تنوع أشكالها وألوانها، بالإضافة إلى أنها من القطع المثالية لفصل الشتاء ومناسبة للفتيات والسيدات في جميع المواسم والمناسبات.

الحذاء الرياضي الأبيض

2022-01-rere

الأحذية الرياضية من القطع العملية المريحة، وامتلاك حذاء رياضي أبيض يعادل امتلاك قميص باللون ذاته من حيث الأهمية، فاللون الأبيض الكلاسيكي عنصر أساسي مع الأحذية التي يمكنكِ اختيارها في المناسبات غير الرسمية، والتي تناسب كل الأذواق والتصميمات المختلفة لملابسك.