صيحات شتوية يمكنكِ اعتمادها مع الجينز الضيق
صيحات شتوية يمكنكِ اعتمادها مع الجينز الضيقصيحات شتوية يمكنكِ اعتمادها مع الجينز الضيق

صيحات شتوية يمكنكِ اعتمادها مع الجينز الضيق

يعتبر الجينز الضيق من القطع الحاضرة دائما على ساحة الموضة، فعلى الرغم من أنه ليس الأبرز في شتاء 2022، لكنّه من بين القطع التي أخذت حصّة بارزة من الصيحات الموضة الرائجة، خاصةً وأن الكثير من النجمات ومدونات الموضة نسقنَّ الجينز الضيق مع صيحات الموضة الأخرى ليحصلن على إطلالات شتوية جذابة.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض صيحات الموضة التي يمكنكِ اعتمادها مع الجينز الضيق، لتحصلي على إطلالة أنيقة ومثالية في الوقت ذاته.

الجينز الضيق مع الأحذية التي تصل إلى الركبة

الحذاء الذي يصل إلى الركبة من الأحذية الأساسية التي يجب أن توجد في خزانة جميع الفتيات والسيدات هذا الشتاء، ويتانسب هذا النمط من الأحذية مع الجينز الضيق بشكل مثالي، بالرغم من أن بعض السيدات لا يفضلن هذه القطع معا، ولكن هذه الإطلالة شبابية ومريحة ومختلفة، وأيضا عصرية؛ إذ يمكنكِ تنسيق البنطلون الجينز الضيق مع جاكيت باللون الغامق مثل الأسود أو الرمادي، واختاري أيضا الحذاء باللون الأسود؛ لتحصلي على إطلالة شتوية مميّزة.

الجينز الضيق مع المعاطف الطويلة

إذا كنت ترغبين في تنسيق الجينز الضيق بشكل عصري وشبابي في فصل الشتاء فعليك اختيار جينز ضيق بلون غامق يتناسب مع المعاطف الطويلة العصرية، واختاري المعطف بلون كلاسيكي مثل الرمادي أو البيج، ليضيف إلى إطلالتك المزيد من الأناقة والجمال، وانتعلي حذاء مريحا ومناسبا لفصل الشتاء.

الجينز الضيق مع الأحذية الرياضية

تعتبر الأحذية الرياضية عادةً ذات أسلوب شبابي وعصري أكثر من كونها موضة، سواء كنتِ تبحثين عن أحذية رياضية ذات شكل كلاسيكي أو أحذية رياضية مميزة وذات ألوان جريئة، فإنها ستبدو مثالية بشكل لا يوصف مع الجينز الضيق.

الجينز الضيق مع الجاكيتات المبطنة

يُعد الجاكيت المبطن من أهم القطع التي ظهرت في السنوات القليلة الماضية، فهو دائما ما يمنح المرأة إطلالة جذابة بشكل أنيق ومبهر، كما أنه من السهل تنسيقه مع البنطلون الجينز الضيق للحصول على إطلالة رائعة مثل مدونات الموضة والأزياء، فمثلا يمكنكِ اختيار الجينز الضيق وتنسيقه مع بلوزة ناعمة، واختاري جاكيتا مبطنا لتحصلي على الدفء الذي تحتاجينه لفصل الشتاء، وانتعلي حذاء مريحا يليق بإطلالتك.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com