أفكار عصرية تضمن لك كامل أناقتك عند ارتداء السالوبت
أفكار عصرية تضمن لك كامل أناقتك عند ارتداء السالوبتأفكار عصرية تضمن لك كامل أناقتك عند ارتداء السالوبت

أفكار عصرية تضمن لك كامل أناقتك عند ارتداء السالوبت

ما إن تتجاوزي سن الـ17 عامًا، حتى ستصادفك بلا شك بعض الصعوبات عند ارتداء المشمل أو السالوبت، لأنك ستكونين مضطرة للموازنة بين تلك القطعة وبين رغبتك في إظهارها بشكل أنيق، يتوافق ومعايير الموضة العصرية الحديثة، لاسيما وأن البعض يفضّل اختيارها في العمل، أو كملابس رياضية في بعض الأيام. وهنا يكمن التحدي في الواقع.

ولهذا، نستعرض معك فيما يلي، بعض الأفكار المبتكرة التي تضمن لك الظهور بمنتهى الأناقة وأنت ترتدين السالوبت، لتكوني في أوج جمالك وثقتك بنفسك أينما ذهبت، أو تواجدت.

ارتداء السالوبت فوق حمالة صدر رياضية


يجب أن تهتمي براحتك أيضًا، أينما ذهبت بالسالوبت. لذا، ينصح بارتداء السالوبت فوق حمالة صدر رياضية بسيطة، تضمن لك الشعور بقدر كبير من الراحة والاسترخاء.

ارتداء السالوبت مع قميص مزود بأزرار أمامية


فهذا القميص الرسمي الذي يأتي مزودا بأزرار أمامية يعد من القطع الأساسية التي يمكن أن تعزز مظهرك عند مزجها مع السالوبت، حيث تضيف لك بالفعل لمسة من الأناقة.

ارتداء هودي أسفل السالوبت


فكما ذكرنا من قبل أن العنصر الأهم عند ارتداء الملابس هو عنصر الراحة، وبطبيعة الحال، يعتبر "الهودي" من أبرز القطع التي توفر هذا الشعور في أيام الشتاء قارسة البرودة. وينصح الخبراء بإمكانية ارتداء "الهودي" أسفل السالوبت لمزيد من الأناقة أيضًا.

ارتداء السالوبت مع سترة مكتنزة


من الطرق الأخرى التي تضمن لك الظهور باطلالة دافئة، هي مزج السالوبت مع سترة مكتنزة.

ارتداء السالوبت الجينز مع بدلة جينز


يمكنك تعزيز أناقتك بشكل أكبر، بارتدائك سترة جينز مع بدلة أو سترة خارجية من الجينز أيضًا، إلى جانب انتعال حذاء بكعب مميز الشكل، وبعض المجوهرات المصنعة من الذهب.

ارتداء سالوبت مزينة بطبعات


فلا يوجد ما يمنع من ارتداء سالوبت مزينة بطبعات أشرطة أو زهور، ولك أن تعلمي أن تلك الطبعات لا تقتصر على البلوزات أو الفساتين الصيفية، بل يمكنك اعتمادها مع قطعة السالوبت في فصل الشتاء؛ لأنها تساعد في تعزيز مظهرك وأناقتك بشكل كبير.

اعتماد قطع السالوبت ذات الألوان الجريئة


يمكنك الظهور مثلًا بسالوبت لونه أحمر، لأنه من الألوان الجريئة، التي تعزز المظهر بشكل كبير، ولا يوجد ما يمنع اعتماد مثل هذه النوعية من الألوان بمختلف المناسبات.

ارتداء سالوبت من القماش القطني المضلّع بدلًا من الجينز


تمنحك تلك الخامة اطلالة أنيقة للغاية، كبديل مميز للجينز الذي تداومين على الظهور به.

ارتداء سالوبت من الجلد


وهو بديل آخر مميز للسالوبت التقليدي، الذي يصنع من الجينز، ويضمن لك إطلالة جذّابة.

ارتداء السالوبت مع حذاء بكعب مكتنز


هذا الحذاء لا يزيد من طولك فحسب، بل سيبرز السالوبت بشكل أكبر، وسيجعله أكثر حيوية أيضًا.

الاهتمام بالإكسسوارات


يمكنك ارتداء السالوبت مع قبعة رأس أنيقة، كارديجان مميز ووشاح من الحرير، وكلها إكسسوارات جميلة، من شانها أن تعزز إطلالتك العامة عند اختيار الظهور بالسالوبت.

تجربة السالوبت قصيرة الأرجل


وهي حيلة أخرى، تمنحك قدرًا من الأناقة، والاختلاف في الإطلالة العامة التي تظهرين بها.

تجربة السالوبت الشورت


وهي القطعة التي يمكنك تجربتها في فصل الصيف، حيث تبدو مُواكبة للأجواء الصيفية، لأنها تتميّز بالحيوية والانطلاق. وبطبيعة الحال، من شأنها تعزيز مظهرك وإطلالتك.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com