أفكار تساعدك على تنسيق إطلالات أنيقة ومريحة في فصل الشتاء
موضة
19 ديسمبر 2021 10:13

أفكار تساعدك على تنسيق إطلالات أنيقة ومريحة في فصل الشتاء

avatar فرح الراغب

ترتدي السيدات الملابس متعددة الطبقات بعد دخول فصل الشتاء، وذلك للحصول على دفء أكبر، لكن هذا بالطبع يؤثر على مظهرهن وأناقتهن، وبحسب خبراء الموضة والأزياء فإن هناك الكثير من القطع الشتوية التي يمكنكِ تنسيقها بطرق مميزة لتحصلي على إطلالة أنيقة ودافئة في الوقت ذاته.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الإطلالات التي يمكنكِ الاستعانة بها للحصول على إطلالة شتوية وأنيقة وغير تقليدية.

الجاكيت البافر مع البدلة الرياضية

2021-12-puffer_jacket_w_sweats

يعتبر الجاكيت البافر من القطع الضرورية خلال فصل الشتاء، ولكن معظم النساء يرتدينه بطريقة مملة وتقليدية، لكن يمكنكِ كسر هذه القاعدة من خلال اختيار الجاكيت البافر ذي اللون الفاتح، وتنسيقه مع بدلة رياضية مريحة وأنيقة في الوقت ذاته، واختاري حذاء رياضيا أبيض ليجعل إطلالتك أكثر شبابية وعصرية.

البنطلون الجلد مع بلوزة ناعمة

2021-12-leather_pants_and_sweaters

للحصول على إطلالة حيوية خلال شتاء 2022، يمكنكِ استبدال الجينز بالبنطلون الجلد الأسود، ونسقي معه بلوزة ناعمة بلون فاتح، وانتعلي حذاء مسطحا باللون البيج، لتضيفي العصرية والأناقة إلى إطلالاتك.

التنورة القصيرة مع الجوارب الطويلة

2021-12-96a85eca4414bb040212cef4a85044cc

لا شكّ أنكِ تحتاجين إلى ارتداء الجوارب الطويلة مع التنورة القصيرة خلال فصل الشتاء، سواء الجوارب الشفافة أو الملونة، فهي تعطي ساقيكِ المزيد من الدفء كما أنها تضيف الكثير من الأناقة إلى إطلالتك مهما كانت بسيطة وتقليدية.

الجينز المستقيم مع الكارديجان الصوف

2021-12-jeans_and_cropped_sweater

الجينز المستقيم ذو الخصر العالي من أكثر القطع التي تُبرز جاذبية المرأة؛ إذ يمكنكِ تنسيقه مع بلوزة صوف قصيرة مع كارديجان صوف باللون البيج، وانتعلي حذاء فرو، ليزيد من أناقة إطلالاتك، وحيويتها.

المعطف الطويل مع قبعة البيسبول

2021-12-a95b0972a0e77057387cac6d0b3ea152

لتحصلي على إطلالة شتوية وكاجوال في الوقت ذاته، يمكنكِ تنسيق المعطف الطويل الرمادي مع بدلة رياضية باللون الرمادي أيضا، وانتعلي حذاء طويلا باللون الأبيض، ولتكسري من رتابة إطلالتك وتعطيها الكثير من الشبابية اختاري قبعة البيسبول التي سيطرت على عروض الأزياء في السنوات الأخيرة.

البليزر الواسع مع البنطلون الجلد

2021-12-blazer_sweatshirt

يمكنكِ تنسيق البليزر الواسع مع البنطلون الجلد الأسود؛ فهذه الإطلالة تجمع بين الرقي والراحة، وتناسب جميع السيدات والفتيات، فهي أنيقة ومميزة وغير تقليدية، كما أنها مناسبة للعمل ومثالية لسهرات الأصدقاء.