أفكار تساعدك على تنسيق البليزر المخملي المزين بالحزام

أفكار تساعدك على تنسيق البليزر المخملي المزين بالحزام

  • الإثنين 22 نوفمبر 2021 6:12 2018-10-20 10:50:33

لاقت موضة البليزر المخمل المزين بالحزام رواجًا في الآونة الأخيرة، حيث قدمته أشهر الماركات العالمية بتصاميم وألوان متنوعة، خاصة وأنه من القطع التي لا غنى عنها في فصلي الخريف والشتاء، لما يمنحه من دفء وأنوثة طاغية للمرأة.

ويمكنكِ تنسيق البليزر المخمل المزين بالحزام مع مختلف الإطلالات اليومية، وأيضًا الرسمية، وبعدّة طرق، ليمنحكِ إطلالة راقية وناعمة. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار العصرية التي قد تساعدك على تنسيقه مع مختلف إطلالاتك، سواء اليومية أو الرسمية.

نسقيه مع البنطلون الجينز

2021-11-Fashion-Jackson-Black-Velvet-Blazer-Gucci-Marmont-Belt-Denim-Skinny-Jeans-Black-Pumps-Saint-Laurent-Red-Sac-De-Jour

إذا كنتِ ترغبين في اعتماد البليزر المخمل المزين بالحزام مع إطلالة نهارية عملية، يُمكنكِ تنسيق بليزر مخمل ذي لون غامق، مثل الأسود أو الكحلي أو الرمادي، مع بنطلون جينز ضيق، باللون الأزرق، وبلوزة ناعمة بأحد ألوان الباستيل، مثل اللون الوردي أو البيج، واختاري حقيبة يد بلون جريء، مثل الأحمر ليكسر من رتابة إطلالتك، وانتعلي حذاء بكعب عالٍ باللون الأسود.

نسقيه مع البنطلون المخمل

2021-11-15-2

حظيت موضة القطع المتطابقة برواج كبير في الآونة الأخيرة، وإذا كنتِ ترغبين في تنسيق إطلالة أنيقة ومتطابقة، يُمكنكِ اختيار بليزر مخمل مزين بالحزام باللون الأخضر، سواء الفاتح أو الغامق، ونسقيه مع بنطلون مخمل واسع باللون ذاته، وانتعلي حذاء أبيض مدببًا من الأمام، ليزيد من أناقة إطلالتك.

نسقيه مع الفساتين الطويلة

2021-11-8888

في حال أردتِ الحصول على إطلالة جذابة للغاية، فنسقي البليزر المخمل المزين بالحزام مع فستان طويل، لكن إذا كان ضيقًا فاختاري أن يكون البليزر واسعًا، أما إذا اخترتِ الفستان واسعًا، فمن الأفضل أن يكون البليزر على مقاسك. ولإطلالة أنيقة انتعلي حذاء كاحل مدببًا من الأمام، أمّا لإطلالة عصرية وشبابية فانتعلي الأحذية الرياضية الملونة، لتزيد من حيوية إطلالتك.

نسقيه مع التنورة المخمل

2021-11-rose-blush-pink-velvet-blazer-satin-midi-skirt-snakeskin-belt-workwear-professional-women-style5

إن ارتداء البليزر المخملي المزين بالحزام مع التنورة المخملية، قد يجعل إطلالتك تبدو رسمية وغاية في الأناقة. لذلك، وخلال اجتماعات العمل، جرّبي ارتداء البليزر المخمل المزين بالحزام والذي سوف يجدد من إطلالتك التقليدية، ونسقيه مع تنورة مخمل بذات اللون، لتجعلي إطلالاتك الرسمية مميزة وأنيقة، وانتعلي حذاء بكعب عالٍ بلون حيادي، مثل الأسود أو البيج أو الرمادي.

قد يعجبك ايضاً