موديلات بنطلون الجينز التي ستسيطر على صيحات الموضة بـ 2022

موديلات بنطلون الجينز التي ستسيطر على صيحات الموضة بـ 2022

  • الأحد 21 نوفمبر 2021 21:09 2018-10-20 10:50:33

بعد أن سيطر الجينز الضيق على صيحات الموضة لسنوات، حان الآن الوقت لظهور بعض الأنماط الجديدة على منصات عروض الأزياء؛ إذ أصبح الجينز الواسع، والمستقيم، والبوي كت، والعالي الخصر، هم الأكثر رواجاً هذا العام، وأيضاً في العام القادم.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء فإن هناك العديد من موديلات بنطلونات الجينز التي ظهرت ضمن عروض أزياء هذا العام والمتوقع لها أن تتحكم في موضة 2022.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض موديلات البنطلون الجينز التي ستسيطر على صيحات الموضة للعام 2022.

الجينز المستقيم

2021-11-collage_1

يُعد الجينز المستقيم من صيحات الموضة التي انتشرت موخراً، لذلك خلال العام القادم سنرى العديد من النجمات ومدونات الموضة يرتدينه.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء فإن الجينز المستقيم يتناسب مع أشكال الجسم المختلفة، بالإضافة إلى أنه مريح وفضفاض مقارنةً بالجينز الضيق.

الجينز المرقع

2021-11-collage_4

خلال الفترة القادمة ستسيطر بنطلونات الجينز المرقعة، أي تلك التي تحتوي على قطعة قماش أخرى غير الأصلية، على جميع الأسواق، خاصةً وأن هذا الموديل يُعد من القطع غير التقليدية والتي تكسر ملل البنطلون الجينز.

لذلك ينصح خبراء الموضة والأزياء الفتيات اللواتي يمتلكن الجينز الكلاسيكي أن يتمسكن به، فالعام القادم يمكنهن إضافة بعض الرقع إليه ليصبح عصريا وعلى الموضة.

الجينز ذو اللونين

2021-11-collage_3

انشرت صيحة الجينز ذي اللونين الصيف الماضي وستستمر إلى العام 2022، فهذه الصيحة تناسب الفتيات الجريئات، فبدلاً من ارتداء بنطلون جينز كلاسيكي بلون واحد، يمكنهن الآن ارتداء بنطلون يجمع بين لونين، إما أن تكون ساق زرقاء مثلاً والأخرى بلون مختلف، أو أن تضمّ نفس الساق أكثر من لون أو رسمة ملونة، أو تصميم فريد من نوعه.

الجينز الواسع

2021-11-collage_6

يُعد الجينز الواسع من القطع المفضلة لدى أغلب الفتيات، فهو مريح وأنيق في الوقت ذاته، كما يمكن للسيدة ارتداؤه بطرق مختلفة سواء مع قميص وحذاء كلاسيك؛ أو مع تيشيرت وحذاء رياضي.

الجينز الممزق

2021-11-collage_9

البنطلون الجينز الممزق مناسب لكل سيدة أو فتاة تحب الأسلوب العصري المفعم بالغرابة؛ لأنه لافت للأنظار.

وينصح خبراء الموضة والأزياء باختيار الجينز الممزق من عند الركبة بشكل بسيط ليجعل إطلالتك شبابية وعصرية، والابتعاد عن البنطلون الجينز الممزق بشكل مبالغ به لأنه سيجعل إطلالتك بعيدة كل البعد عن الأناقة والرقي.

قد يعجبك ايضاً