التنورة المنقوشة أبرز صيحات شتاء 2022.. كيف تنسقينها؟

التنورة المنقوشة أبرز صيحات شتاء 2022.. كيف تنسقينها؟

  • الأحد 21 نوفمبر 2021 6:47 2018-10-20 10:50:33

تُفضل الكثير من الفتيات ارتداء التنانير في إطلالتهن الخريفية والشتوية، فهي من القطع التي تبرز جمالهن وتمنحهن إطلالة مفعمة بالحيوية والعصرية.

وفي الآونة الاخيرة، تعددت أشكال التنانير ما بين الطويلة والقصيرة، السادة والمنقوشة، وذلك لتتناسب مع أذواق جميع النساء.

وتُعد التنانير المنقوشة من أكثر التنانير الاسثنائية والعصرية، إذ تُظهر الإناث بشكل جذاب وأنيق، وتجعل إطلالاتهن متجددة ومميزة.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق التنانير المنقوشة، بطرق شبابية وغير تقليدية.

نسقيها مع البليزر

2021-11-image-3-1

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة رسمية وعصرية في الوقت ذاته، فلا تتردّدي في تنسيق التنورة الميدي المنقوشة مع البليرز، فمثلًا يمكنك اختيار تنورة منقوشة باللونين الأبيض والأحضر، ونسقيها مع تيشيرت باللون الأسود وبليزر باللون الرمادي، وانتعلي حذاء طويلًا بلون جريء كالأخضر، ليضيف الكثير من الجرأة والأناقة إلى إطلالاتك.

نسقيها مع الأحذية العسكرية

2021-11-image-2-2

يُعدّ الحذاء العسكري من القطع المميزة والبارزة هذا العام، فهو مريح وعملي، ويناسب الإطلالات اليومية السريعة والكاجوال، كما أنه سهل التنسيق، إذ يمكنكِ تنسيقه بكل سهولة مع التنورة المنقوشة القصيرة، وتيشيرت ناعم، واختاري جاكيتًا عسكريًا، لتزيدي من حيوية إطلالاتك.

نسقيها مع بليزر باللون نفسه

2021-11-32

الإطلالات ذات اللون الواحد تناسب أغلب السيدات، بالإضافة إلى أنها أنيقة وغير تقليدية، لذلك يمكنكِ تنسيق التنورة القصير المنقوشة مع بليزر باللون نفسه والنقشة ذاتها، وانتعلي حذاء ناعمًا ومريحًا.

نسقيها مع بلوزة بياقة عالية

2021-11-909

تُعد البلايز ذات الياقة العالية من القطع الدافئة، والتي تناسب الأيام الباردة، كما أنها قطعة عملية وشبابية، ويمكنكِ أرتداؤها في جميع الأوقات، إذ يمكنكِ تنسيق التنورة المنقوشة الميدي مع بلوزة بياقة عالية، واختاري حقيبة يد كلاسيكية، لتعطي إطلالاتك المزيد من الجمال.

نسقيها مع الأحذية الرياضية

2021-11-image-6-1

يمكنكِ أن تحصلي على إطلالة شبابية مميزة، من خلال ارتداء التنورة القصيرة المنقوشة مع المعطف الطويل ذي الألوان الجرئية، واختاري حذاءً رياضيًا بلون يتناسب مع إطلالتكِ، وذلك لتعطيها المزيد من الحيوية والعصرية.

نسقيها مع الفيست

2021-11-image-7-1

إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عملية وشبابية في الوقت ذاته، فيمكنك اختيار الفيست الجينز وتنسيقه مع التنورة الميدي المنقوشة، ويفضل أن تكون فاتحة اللون، واختاري حذاء مريحًا يتناسب مع إطلالتكِ.

قد يعجبك ايضاً