أبرز قطع الملابس التي سترتديها النساء هذا الخريف

أبرز قطع الملابس التي سترتديها النساء هذا الخريف

  • الأربعاء 17 نوفمبر 2021 22:25 2018-10-20 10:50:33

تعشق جميع النساء الملابس والأزياء، وتحرص أغلبهن على متابعة أحدث صيحات الموضة، لمواكبة كل ما هو جديد ومميز.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض قطع الملابس التي ترتديها جميع السيدات في خريف 2021.

الجينز الواسع

2021-11-London-fashion-trends-grunge-jeans

انتشرت صيحة الجينز الواسع بشكل كبير في حقبة التسعينيات التي تعتبر من أكثر الحقب أهمية بالنسبة للموضة والازياء، وعادت هذه الصيحة بشكل كبير هذا الخريف، فأصبح الجينز الواسع من القطع المفضلة للنساء، فهو يتناسب مع الإطلالات الكاجوال اليومية، وأيضًا العملية وشبه الرسمية.

ويمكنكِ تنسيق الجينز الواسع هذا الخريف مع جاكيت قصير أو بلوزة صوفية دافئة. وينصح خبراء الموضة والأزياء، بانتعال الأحذية ذات الكعب العالي مع البنطلون الجينز الواسع، لأنه عادة ما يكون طويلًا.

الأحذية العسكرية

2021-11-London-fashion-trends-combat-boots

تُعدّ الأحذية العسكرية أنيقة وعملية في الوقت نفسه، كما أنها من الأحذية المفضلة لدى أغلب السيدات والفتيات، ومناسبة للطقس البارد أيضًا. بالإضافة إلى أنها تليق مع جميع الملابس، سواء الفساتين الطويلة أو التنانير القصيرة، أو الجينز الضيق، وكذلك الواسع.

وهذا الخريف، قومي بتنسيق الأحذية العسكرية مع البنطلون الجينز الفاتح، واختاري معه بلوزة صوفية دافئة، وحقيبة يد صغيرة الحجم ذات لون مميز وملفت للنظر.

الجاكيت البافر

2021-11-London-fashion-trends-puffer-jacket

الجاكيت البافر من القطع الخريفية التي يمكنكِ ارتداؤه فوق البلايز الصوفية الدافئة، فهو من أبرز صيحات الموضة، كما أن جميع السيدات اللواتي لديهنّ اهتمام بصحيات الموضة، يمتلكن الجاكبت البافر، سواء كان باللون الأسود أو الأبيض أو البيج أو بالألوان الزاهية، مثل البرتقالي والفوشي والأحمر.

ويمكنكِ الحصول على مظهر عصري وأنيق، من خلال تنسيق الجاكيت البافر من البنطلون الجينز الضيق، وانتعلي حذاء عسكريًا باللون الأسود، ليزيد من حيوية إطلالتك.

الفساتين بنقشات الورود

2021-11-London-fashion-trends-moody-florals

تتميز الفساتين بنقشات الورود بأنوثة وحيوية وعصرية لا مثيل لها، مهما كانت قصة الفستان أو لونه وطوله، وهذا ما جعله الخيار الأول للكثير من السيدات والفتيات اللواتي يبحثن عن أناقة لا مثيل لها، كما أنه يتناسب مع مختلف الفصول. وفي فصل الخريف يمكنكِ تنسيقه مع الأحذية العالية أو الأحذية العسكرية.

قد يعجبك ايضاً