قطع أزياء قد تكون سر أناقة إطلالاتك خلال شتاء 2022
قطع أزياء قد تكون سر أناقة إطلالاتك خلال شتاء 2022قطع أزياء قد تكون سر أناقة إطلالاتك خلال شتاء 2022

قطع أزياء قد تكون سر أناقة إطلالاتك خلال شتاء 2022

تبحث العديد من الفتيات عن سر جاذبية وبساطة الإطلالات الخريفية والشتوية، لأنهن يجدن صعوبة في اختيار القطع المناسبة والمسؤولة عن تحديد مدى أناقة إطلالاتهن.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض القطع التي تُعد سر أناقة إطلالات فصل الشتاء، والتي يمكنكِ الإستعانة بها لنقل إطلالاتك إلى مستوى آخر من الرقي.

الجاكيت الجلد


جاكيت الجلد يُعدّ من أبرز القطع التي لا تغيب عن ساحة الموضة، كما أنه من القطع المفضلة لدى أغلب الفتيات والسيدات، فهو من القطع العصرية الدافئة والتي تضفي الكثير من الأناقة إلى إطلالاتك الخريفية، كما يمكنكِ تنسيق الجاكيت الجلد مع مختلف الملابس سواء كانت تنانير، فساتين، البناطيل الرسمية، أو البناطيل الجين. لذلك، لا تتردّدي في إضافته إلى ملابسك الخريفية.

الأحذية الطويلة


الأحذية الطويلة مهما كان لونها أو نمطها، فهي قادرة على رفع مظهرك، كما أنها تضيف لمسة فريدة إلى إطلالتك، خاصة عندما تنسقيها مع التنانير القصيرة والفساتين وحتى الشورتات القصيرة. بالإضافة إلى ذلك، فهي مثالية لفصل الخريف.

الفساتين ذات الياقة العالية


الفساتين ذات الياقة العالية، تُعدّ من القطع الأنيقة التي تجمع ما بين الدفء والحيوية، ويمكنكِ اعتمادها هذا الخريف بالأسلوب والنمط الذي يناسبك، فمثلًا يمكنكِ اختيار الفساتين ذات الياقة العالية، سواء أكانت تحتوي على نقوشات بارزة أو ورود ناعمة. ولتجعلي إطلالتك أنيقة وكلاسيكية، نسقيها مع الأحذية ذات الكعب العالي، أو مع أحذية الكاحل.

البناطيل الواسعة


البناطيل الواسعة، هي من دون شك من بين القطع القادرة على منحك إطلالة مريحة وأنيقة في الوقت ذاته. كذلك، فإن البناطيل الواسعة الملونة قادرة أيضًا، على إضافة لمسة مميزة إلى إطلالاتك، لتعزز من أناقة مظهرك.

حقيبة يد على شكل هلال


ظهرت حقائب اليد على شكل هلال في تسعينيات القرن الماضي، لتعود وتسيطر هذا العام على منصات الموضة، وموديل الحقائب التي على شكل هلال أصبحت رائجة جدًا، خاصة بعدما اعتمدته عارضة الأزياء بيلا حديد.

وما يميز هذا النمط من الحقائب، هو حجمها المتوسّط الذي يتماشى مع جميع الإطلالات، سواء الكاجوال أو حتى الرسمية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com