قطع كلاسيكية عليكِ اقتناؤها والتباهي بها

قطع كلاسيكية عليكِ اقتناؤها والتباهي بها

  • الأحد 14 نوفمبر 2021 19:54 2018-10-20 10:50:33

تُعد الملابس والإكسسوارات الكلاسيكية من القطع الضرورية في خزانة أي سيدة أو فتاة والتي لا بد للمرأة الأنيقة التي تحب الاعتناء بمظهرها من اقتنائها يوماً ما مهما تعددت وتغيّرت اتجاهات الموضة، خاصةً وأنها يمكنها الاستفادة منها في جميع الأوقات والمناسبات وتبقى دائماً مواكبة للموضة.

وبحسب مصمم الأزياء ميكي فريمان فإن القطع الكلاسيكية عادةً ما تكون متينة وذات جودة عالية، وهذا ما يجعلها تستحق ثمنها الغالي، كما أن هذه القطع تُعد أساسية ويمكن للمرأة ارتداؤها مرارًا وتكرارًا.
لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض القطع الكلاسيكية التي يجب على المرأة امتلاكها والتباهي بها.

البليزر الأسود

2021-11-Amy-IG-9

يُعد البليزر الأسود من القطع العملية والأنيقة والتي يمكنكِ الاستفادة منه في عدة مناسبات، حتى لو كنت لا تفضلين ارتداء اللون الأسود السادة، وهناك العديد من الأفكار التي تساعدك على كسر حدة اللون مثل ارتداء بعض الإكسسوارات العصرية أو شال الوشاح الملون.
وبحسب مصممة الأزياء كارين بريز فإن البليزر الأسود من القطع الكلاسيكية التي تستحق ثمنها خاصةً عندما يكون ذا جودة جيدة.

الحقائب الكلاسيكية

2021-11-image-5

الحقائب المرنة من أكثر القطع الكلاسيكية شعبيةً عند العديد من السيدات، فهي واسعة وعصرية وتضيف لمسة من التميُّز إلى أي إطلالة مهما كانت بسيطة، كما أن هذا النمط من الحقائب تتنوع أشكاله بين الحقائب الجلدية ذات الأربطة إلى الحقائب القماشية الناعمة.

معطف الترنش

2021-11-image-1-1

يعتبر المعطف الترنش الكلاسيكي من القطع المفضّلة للنجمات وشهيرات السوشال ميديا، كما أنه من القطع الكلاسيكية الأكثر انتشاراً هذا الموسم، فهو قادر على إعطائك إطلالة عصرية وأنيقة في الوقت ذاته، ويمكنكِ اعتماده بالألوان الحيادية مثل الأبيض أو البيج أو الأسود، كما يمكنك إضافة الإكسسوارات التي ستجعل من إطلالة هذا المعطف إطلالة ملكية راقية.

الصنادل الصيفية

2021-11-WhatsApp-Image-2021-11-14-at-21.20.00

على الرغم من أن الصنادل الصيفية ليست من القطع التي تناسب جميع المواسم إلا أنها من القطع الكلاسيكية في خزانة جميع الفتيات والسيدات، فالمعروف أن الصنادل الصيفية الكلاسيكية مريحة وأنيقة، وعند شرائها دائماً اختاري الألوان الخالدة مثل الأسود والأبيض والذهبي والبني، وذلك ليسهل عليكِ تنسيقها مع مختلف إطلالاتك مهما كان لونها.

قد يعجبك ايضاً