قطع ملابس يمكنكِ الإستعانة بها من خزانة زوجكِ

قطع ملابس يمكنكِ الإستعانة بها من خزانة زوجكِ

  • الثلاثاء 09 نوفمبر 2021 9:11 2018-10-20 10:50:33

انتشرت في الآونة الاخيرة صيحة الملابس الذكورية بشكل كبير، وأصبح تبادل بعض القطع بين المرأة والرجل أمر طبيعي وعصري، خاصة وأن معظم القطع الذكورية بسيطة وناعمة في الوقت ذاته، وهذا ما يجعلها مناسبة للطرفين، بل إنها تمنح المرأة على وجه الخصوص إطلالة مميزة وغير تقليدية.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض القطع العصرية التي يمكن تبادلها مع زوجكِ، لتضيفي لإطلالتكِ لمسة مختلفة وغير تقليدية.

جينز البوي فريند

2021-11-5543

انتهى زمن الجينز الضيق، وبدأ زمن الجينز البوي فريند الذي يتميز بستايله الرجالي، وذلك بسبب قصته الواسعة.

ويمكنكِ استعارة الجينز البوي فريند من خزانة زوجك، وتنسيقه مع بلوزة صوفية واسعة ودافئة، ويمكنكِ أن تختاريها بلون أنثوي جريء، مثل البرتقالي أو الفوشي أو الأصفر أو حتى البنفسجي، وأضيفي إلى إطلالاتك حذاء ناعمًا بكعب عالٍ.

بلايز الكشمير

2021-11-65

يعتبر قماش الكشمير نسيجًا طبيعيًا ذا جودة عالية جدًا، وغالي الثمن، ويدخل في صناعة العديد من الملابس، منها الأوشحة والبلايز الرجالية؛ والتي عادة ما تكون واسعة، لذلك يمكنكِ استعارتها بكل سهولة من زوجك، وتنسقيها مع الجينز الواسع ذي الخصر العالي.

ويمكنكِ إضافة حزام، إذا كنتِ بحاجة إلى إبراز منطقة الخصر، وكذلك انتعال الأحذية الطويلة أو المسطحة.

التيشرتات الملونة

2021-11-rr

تُعد التيشرتات الملونة من القطع التي يمكن أن تتوفر في خزانة ملابس زوجك بشكل أكبر، وهي ستكون أنسب لكِ عند اختيارها، بسبب ألونها المميزة، بالإضافة إلى أنه من السهل تنسيقها مع الملابس العملية، وذلك بارتدائها مع البنطلون الجينز الضيق أو الواسع.

كما يمكنكِ اعتمادها أسفل القمصان والجاكيتات في فصلي الخريف والشتاء، وذلك لضمان الحصول على إطلالة شبابية مميزة.

القمصان المزرّرة

2021-11-665

لا يوجد أفضل من اختيار القميص الرجالي المزرّر، للحصول على إطلالة أنيقة ومثالية لمختلف الأوقات، فجميع موديلات القمصان المزرّرة، تكون كلاسيكية ومناسبة لكِ، سواء البسيطة أو المطبوعة أو الكاروهات، ويمكنكِ اختيار القميص الضيق أو الواسع وتنسيقه مع حزام خصر عريض.

البليزر

2021-11-43

بالتأكيد يمتلك زوجك عددًا لا بأس به من البليزرات ذات التصميم البسيط الكلاسيكي، أو الكاروهات، أو المخطط، أو حتى الملون، ويمكنك اختيارها جميعها من خزانة زوجك، سواء خلال إطلالاتك الرسمية، أو العملية.

قد يعجبك ايضاً