أزياء تساعدك على إخفاء ترهلات البطن وبروزه
موضة
08 نوفمبر 2021 6:59

أزياء تساعدك على إخفاء ترهلات البطن وبروزه

avatar فرح الراغب

تعاني بعض النساء والفتيات مهما كانت أشكال أجسامهن من مشكلة ترهلات البطن وبروزه، والتي تنتج غالبًا بسبب عدم اتباع نظام عذائي صحي، وعدم الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية، المخصصة لهذه المنطقة.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فهناك العديد من الحيل التي يمكن للمرأة اعتمادها، للحصول على إطلالة أنيقة خالية من العيوب.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض النصائح التي يمكن للسيدات اللواتي يعانين من مشكلة ترهلات البطن وبروزه، اتباعها لإخفائه.

ارتداء الملابس متعددة الطبقات

infoimaxtree-com

برزت هذا الموسم موضة الطبقات المتعددة، وهذه الصيحة تناسب السيدات اللواتي يعانين من مشكلة بروز البطن، كما أنها مثالية لاخفاء تفاصيل منطقة معينة، لذلك حاولي ارتداء عدة طبقات من الملابس، مثل فستان وعليه حزام عريض أو مشدّ ملون أو بلوزة وفوقها جاكيت، فهذه القطع تساعد بشكل كبير على اخفاء البطن.

جذب الانتباه إلى مكان آخر

2021-11-888

هناك العديد من القطع التي تبرز منطقة البطن والمعدة، مثل البلايز القصيرة أو الأحزمة الرفيعة، وهذه القطع عليكِ تجنبها، لأنها تجذب الإنتباه إلى منطقة البطن، ويمكنكِ استبدالها بالسلاسل والأعقاد الكبيرة، أو قومي باختيار الملابس ذات تفاصيل والطبعات المميزة، فهذه الطريقة تساعد بشكل كبير على لفت الأنظار نحوها، وتشتت الانتباه عن منطقة البطن.

اختيار البلايز الواسعة

2021-11-56

قد تُعد هذه النصيحة هي الأسهل على الأطلاق، فالمعروف أن قطع الملابس الضيقة تظهر عيوب ومشاكل الجسم، على عكس الملابس الواسعة التي تخفي جميع العيوب، لذلك على السيدات اللواتي يعانين من مشكلة بروز البطن، اختيار البلايز الواسعة التي تساهم بشكل كبير في إخفاء هذه المشكلة.

اختيار الألوان الداكنة

2021-11-996

معروف منذ القدم أن الألوان والدرجات الداكنة، تساهم بشكل كبير في إخفاء بروز البطن، كما ينصح خبراء الموضة والأزياء أيضًا، بالابتعاد عن القطع الفاتحة التي تحتوي النقوش الكبيرة أو المبالغ بها، واختيار القطع الداكنة التي تحتوي على تقوش صغيرة.

الابتعاد عن الأقمشة التي تلتصق بالجسم

2021-11-5536

ينصح خبراء الموضة والأزياء دائمًا السيدات اللواتي يعانين من مشكلة بروز البطن أو ترهلاته، بالابتعاد عن الأقمشة والخامات التي تلتصق بالجسم، ويُفضل اختيار الأقمشة القطنية الثقيلة والواسعة.