أفكار تساعدك على اعتماد اللون الأبيض في إطلالاتك الشتوية

أفكار تساعدك على اعتماد اللون الأبيض في إطلالاتك الشتوية

يُعد اللون الأبيض من الألوان الأساسية والكلاسيكية الملفتة للنظر، ينعش إطلالتكِ ويزيدها أناقة، كما أن اللون الأبيض لا يغيب عن ساحة الموضة وعروض الأزياء أبدًا.
والمعروف أن اللون الأبيض من الألوان الصيفية بامتياز، لكن يمكنكِ كسر هذه القاعدة في فصل الشتاء، إذا كنتِ ترغبين بنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر من الأناقة.
وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن ارتداء اللون الأبيض في فصل الشتاء، يعطي إطلالتك الكثير من التميز والدفء، بالإضافة إلى أنه من الألوان المريحة للنظر.
لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الطرق والأفكار غير التقليدية التي قد تساعدكِ على تنسيق إطلالاتكِ الشتوية باللون الأبيض.
 
إطلالة موحّدة باللون بالأبيض


يمكنكِ الحصول على إطلالة شتوية أنيقة باللون الأبيض، من خلال اللجوء إلى الإطلالة الموحّدة، مثلًا نسّقي بنطلونًا ضيقًا باللون الأبيض مع بلوزة ناعمة بتدرّج اللون الأبيض تمامًا، وأكملي إطلالتك بحذاء كاحل ومعطف طويل، أو جاكيت طويل ناعم بتدرجات اللون الأبيض.
امزجي بين نوعين من القماش


نوعية الأقمشة قادرة على أن تصعد بالإطلالة البسيطة إلى السماء، أو تخسف أي إطلالة مهما كانت أنيقة، لذلك يجب على المرأة اختيار الأقمشة المناسبة.
وخلال فصل الشتاء، يمكنكِ كسر أي إطلالة مملة من خلال المزج بين نوعين من القماش، فمثلًا يمكنكِ اختيار قطعة قطنية ناعمة باللون الأبيض مع معطف فرو أنيق باللون نفسه، فهذه الطريقة قادرة على جعل إطلالتك أنيقة وغير مملّة.
نسّقيه مع اللون الأسود


تعتقد الكثير من السيدات، أن الملابس البيضاء تحتاج إلى حذاء أبيض، لكن في الحقيقة، أن الأحذية ذات اللون الأسود تضيف الكثير من الأناقة إلى إطلالاتك، وذلك بسبب قدرتها على كسر رتابة أي إطلالة. لذلك، يمكنكِ تنسيق الحذاء الأسود مع إطلالاتك البيضاء، لتجعليها أكثر أناقة وتميّزًا.
نسّقيه مع ظلال الألوان الباستيل


يُعد دمج اللون الأبيض مع الألوان الأخرى من الأمور السهلة، إذ يمكنكِ اختيار بنطلون أبيض وتنسيقه مع بلوزة بيضاء، ومعطف بألوان الباستيل مثل الوردي، أو الأخضر الفاتح، أو الأزرق السماوي، وإضافة معطف بألوان الباستيل سيجعلها أكثر نعومة وأناقة في فصل الشتاء.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com