قطع دافئة يمكنكِ إضافتها إلى إطلالاتك الشتوية
موضة
30 أكتوبر 2021 18:58

قطع دافئة يمكنكِ إضافتها إلى إطلالاتك الشتوية

avatar فرح الراغب

تقف الكثير من السيدات والفتيات أمام باب خزاناتهن كل صباح يتأملن قطع الملابس ويتساءلن عما يمكن ارتداؤه في الأيام الباردة والممطرة على الرغم من أن خزاناتهن قد تكون مليئة بقطع الملابس إلا أن معظمها قد يكون مملاً وذ ألوان داكنة.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض القطع الدافئة والأنيقة التي يمكنكِ إضافتها إلى إطلالاتك الشتوية كي تعطيها طابعا عصريا وحيويا وغير ممل.

معطف دون أكمام

يعتبر المعطف الطويل الذي يأتي بدون أكمام أو ”الفيست الطويل“ من القطع التي يجب أن تكون أساسية في خزانة ملابس أي فتاة أو سيدة، فهو من القطع القادرة على منحك إطلالة أنيقة ومثالية، كما أنه سيضمن لك الحصول على الدفء المعقول الذي تحتاجينه أيا كانت حالة الطقس، كما يمكنكِ تنسيقة مع الفساتين الطويلة أو البلايز الشتوية الدافئة.

والملفت للنظر أن جميع دور الأزياء العالمية قدمت موديلات حديثة من هذا المعطف الكلاسيكي الأنيق، وألوانه المميزة غالباً ما تكون حيادية مثل الرمادي والأسود.

الأحذية الرياضية

يمكنكِ أن تنقلي إطلالاتك الشتوية إلى مستوى آخر من الأناقة والحيوية من خلال إضافة الاحذية الرياضية له؛ إذ يمكنكِ تنسيق التنورة الميدي الرائجة بقوة هذا الموسم مع المعاطف الطويلة أو البلايز الصوفية الدافئة، وميزي إطلالاتك بحذاء رياضي مريح وأنيق في الوقت ذاته.

الجاكيتات القصيرة

سواء كنت من محبّات فصل الشتاء أم لا، فلا بد أنك تمتلكين العديد من الجاكيتات القصيرة التي لا غنى عنها، فهي خيار مناسب للإطلالات اليومية الكاجوال والرسمية أيضاً، ويمكنكِ تنسيقه مع التنانير والبناطيل وحتى الفساتين.

كما يمكنكِ الحصول على إطلالة أحادية اللون من خلال تنسيق بنطلون باللون البيج مع جاكيت قصير بظلال اللون البيج أو بنطلون بلون داكن مع جاكيت قصير بلون فاتح، وذلك لتحصلي على إطلالة أنيقة ومميزة بعيدة كل البعد عن الملل.

البلايز الواسعة

عادت صيحة البلايز الواسعة بقوة هذا العام، وستكون هي أشهر الصيحات خلال العام القادم، فالبلايز الواسعة تزيد عادةً من طول الساقين، ومن جمال الخصر، ويمكنكِ تنسيق البلايز الواسعة مع الليغينغز أو بنطلون ذي أرجل مستقيمة، أو تنانير الميدي.

وتعد الألوان المناسبة للبلايز الواسعة في فصل الشتاء هي الأسود والرمادي، والألوان المحايدة، التي يمكنكِ تنسيقها بسهولة.