نصائح تساعدك على تنسيق جينز الخصر المنخفض
موضة
21 أكتوبر 2021 8:24

نصائح تساعدك على تنسيق جينز الخصر المنخفض

avatar فرح الراغب

برز الجينز بالخصر العالي خلال السنوات الماضية بشكل كبير بكل أشكاله وألوانه. لكن هذا الموسم، عاد الجينز ذو الخصر المنخفض إلى ساحة الموضة بعد أن برز في تسعينيات القرن الماضي.

والمعروف أن موديل الجينز ذي الخصر المنخفض يظهر جزءا من البطن، لذلك قد لا يتناسب مع جميع النساء، لكن بحسب خبراء الموضة فإن هناك العديد من القطع التي يمكنكِ تنسّيقها مع الجينز ذي الخصر المنخفض، وذلك ليتناسب مع أسلوبك، وفي الوقت ذاته تحصلين على إطلالة عصرية.

وعلى الرغم من صعوبة تنسيق الجينز ذي الخصر المخفض إلا أن هناك العديد من النجمات اللواتي اتبعن هذه الصيحة في إطلالاتهن الأخيرة، كما قامت العديد من دور الأزياء بتقديمه بأشكال وألوان مختلفة.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض النصائح التي قد تساعدك على ارتداء الجينز ذي الخصر المنخفض بطريقة أنيقة وعصرية وغير تقليدية.

النصيحة الأولى: حافظي على البساطة

البساطة هي سر أناقة أي سيدة أو فتاة، وبحسب خبراء الموضة والأزياء فإن الجينز ذا الخصر المنخفض مختلف وبسيط وهذا ما يجعله بعيدا كل البعد عن الإطلالات المملة.

ولتحصلي على إطلالة مميزة حافظي على البساطة من خلال اختيار جينز بسيط ذي خصر منخفض مع بلوزة ناعمة قصيرة، وانتعلي حذاء بكعبٍ عالٍ.

النصيحة الثانية: اعتمدي الألوان المحايدة

تقع العديد من النساء في حيرة حيال ما يتعلق بتنسّيق البنطلون الجينز ذي الخصر المنخفض، ولحل هذه الحيرة، يمكنكِ إقران هذا النمط من البنطلونات مع بلوزة ناعمة، وبليزر واسع؛ إذ أثبتت ريهانا أن هذه الإطلالة مناسبة للعمل.

النصيحة الثالثة: جربي إدخال البلوزة داخل البنطلون

ينصح خبراء الموضة والأزياء بإبراز منطقة الخصر، لذلك يمكنكِ فعل ذلك من خلال ادخال البلوزة بالبنطلون الجينز ذي الخصر المنخفض أو بارتداء قميص قصير وتثبيته من خلال حزام.

النصيحة الرابعة: نسّقيه مع جاكيت مطابق

تُعد البنطلونات الواسعة والمترهلة أنيقة وعصرية بشكل لا يصدق، ومنتشرة في الأسواق، وأفضل طريقة لارتدائها تنسّيقها مع جاكيت مطابق للبنطلون ذي الخصر المنخفض من حيث نوعية القماش ولونه.

نصيحة الخامسة: التزمي بالقطع الأساسية

إن أفضل طريقة لتنسّيق مختلف صيحات الجينز هي إقرانها بقطع أساسية، فمثلاً يمكنكِ اختيار الجينز ذي الخصر المنخفض مع بلوزة دافئة، وجاكيت جلد أو بافر، وذلك لتحصلي على إطلالة أنيقة ومميزة في الوقت ذاته.