طرق لتنسيق التنورة الساتان بنقشة الفهد في خريف 2021
موضة
12 أكتوبر 2021 6:15

طرق لتنسيق التنورة الساتان بنقشة الفهد في خريف 2021

avatar فرح الراغب

تُعد نقشة الفهد من الصيحات الخالدة التي لم تختفِ من منصات الموضة وعروض الأزياء منذ سنوات، لكنها صعدت إلى واجهة الموضة في السنوات الماضية بأزياء وقطع متنوعة من فساتين، وحقائب، وجاكيتات، وأحذية، وتنانير.

وعادة ما تزين طبعة الفهد التنانير الساتان الميدي كل خريف فقط، وذلك لأنها أنيقة وبسيطة في الوقت ذاته، لكن نسيجها لا يلائم البرد القارص في الشتاء. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار والطرق التي قد تساعدك على تنسيق التنورة الميدي بنقشة الفهد، خلال خريف 2021.

نسّقيها مع بليزر واسع

يمكنكِ تنسيق التنورة الساتان المطبعة بنقشة الفهد مع بليزر بقصة فضفاضة، لكن بلون داكن مثل الأسود أو الكحلي أو الرمادي الغامق، ولتكملي اطلالتكِ وتضيفي إليها لمسة عصرية، انتعلي حذاء رياضيًا مريحًا باللون الأبيض، واختاري حقيبة يد باللون البيج أو العسلي.

نسّقيها مع الجاكيت الجينز

يمكنكِ مزج صيحات الموضة معًا والتألق باطلالات عصرية بأسلوب بسيط، مثل شراء تنورة ميدي مكسرة، وفي الوقت نفسه مطبعة بنقشة جلد الفهد، ونسّقيها مع بلوزة ناعمة برقبة مدرة وجاكيت جينز واسع، واختاري حذاء باللون الأبيض أو الوردي.

نسّقيها مع بلوزة ناعمة

تعطي طبعة الفهد تنورتك الساتان المزيد من الأنوثة والجاذبية، خاصة في أيام العمل، لكن إذا كانت تنورة الفهد خياركِ في المساء ولإطلالة كاجوال وسريعة يمكنكِ تنسيق تنورة الساتان الميدي مع بلوزة بقصة ناعمة، ووضع جاكيت دافئ على الكتفين فقط، وذلك لارتدائه في الليالي الخريفية الباردة.

نسّقيها مع الجاكيت الجلد

في إطلالاتك النهارية والكاجوال، قومي باعتماد التنورة الساتان المطبعة بنقشة الفهد، مع بلوزة دافئة وجاكيت جلد قصير باللون الأسود، ويمكنكِ تنسيق هذه الإطلالة مع أحذية بكعب عالٍ أو مع الأحذية الرياضية، أو حتى مع الأحذية العسكرية أو حتى الباليرينا.

نسّقيها مع قطع بألوان جريئة

إذا أردتِ التميّز بإطلالة تجمع ما بين الشبابية والعصرية والأناقة في الوقت ذاته، فلا تتردّدي في اعتماد التنورة الساتان المطبعة بنقشة الفهد مع بلوزة بلون مميز وجريء مثل الأحمر أو الفوشي، أو البرتقالي أو الأزرق الغامق، وانتعلي حذاء رياضيًا مريحًا باللون الأبيض، ليزيد من حيوية إطلالاتك وجمالها.