طرق متنوعة لتنسيق التنورة الشامواه في خريف 2021

موضة

طرق متنوعة لتنسيق التنورة الشامواه في خريف 2021

يُعد المخمل من الأقمشة المثالية لفصلي الخريف والشتاء وأكثرها أناقة، ففي كل موسم تقدم دور الأزياء العالمية، تصاميم أزياء مبتكرة من قماش المخمل. وضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2021، لاحظ خبراء الموضة أن التنورة المخمل كانت من أبرز الصيحات ومن أكثرها رواجًا. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار والطرق المبتكرة والمتنوعة التي قد تساعدك على تنسيق التنورة المخمل القصيرة في مختلف المناسبات والأوقات.

التنورة المخمل مع بلوزة خريفية

img إحدى الطرق لتنسيق التنورة المخمل بنجاح، هي الانتباه إلى القطع التي تقررين تنسيقها معها. إذا كنتِ تريدين إطلالة يومية كاجوال، فإن البلوزة الخريفية السادة هي القطعة المناسبة لذلك، فمثلًا يمكنكِ اختيار تنورة مخمل قصيرة باللون البني الجملي، ونسّقيها مع بلوزة خريفية باللون الأسود، واكسري من رتابة إطلالاتك بوشاح باللون الأبيض والأسود، وانتعلي حذاء مريحًا كالبلرينا أو السنيكرز.

التنورة المخمل مع الجاكيت الجلد

img إذا وجدتِ نفسك محتارة ما بين الإطلالة الكاجوال والأنيقة، فإن التنورة المخمل ستوفر لكِ هذا التوازن عند تنسيقها مع بلوزة خامة مختلفة مثل الجاكيت الجلد؛ إذ يمكنكِ اختيار تنورة مخمل باللون الأسود وقميص باللون الأبيض، وخلال الساعات الباردة أضيفي الجاكيت الجلد إلى إطلالاتك. ولتزيدي من جمال إطلالاتك أختاري معها حذاء عسكريًا باللون الأسود.

التنورة المخمل مع الجاكيت الجينز

img بحسب خبراء الموضة، فإن القطعة التي تفرق بين الأزياء الكاجوال العصرية والمملة هي الجينز. لذلك، إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة أنيقة وغير مملة في الوقت ذاته، ما عليكِ سوى تنسيق التنورة المخمل القصيرة مع بلوزة ناعمة مقلمة، وأضيفي لها الجاكيت الجينز. وللحصول على مظهر كاجول أنيق وغير رياضي، انتعلي صندلًا مريحًا وأنيقًا.

التنورة المخمل مع المعطف

img الإطلالة الخريفية المثالية يمكن أن تكون بسيطة وأنيقة في آن واحد، خاصة عندما تكون إطلالاتك ذات ألوان محايدة أو متناسقة، فمثلًا يمكنكِ اختيار تنورة مخمل قصيرة باللون الأسود، ونسّقيها مع قميص ناعم باللون الأبيض، واختاري معطفًا قصيرًا باللون البني الفاتح، وفي الأيام الأكثر برودة احرصي على اختيار المعطف الطويل.

التنورة المخمل مع القميص الأبيض

img يتناسب القميص الأبيض مع كل شيء، بما في ذلك تنانير المخمل. وفي الأيام الخريفية الباردة، يمكنكِ ارتداء جاكيت أو معطف من الأعلى.

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً