كيف تنسقين المعطف الأحمر في شتاء 2021؟

موضة

كيف تنسقين المعطف الأحمر في شتاء 2021؟

يُعد اللون الأحمر من الألوان الأنثوية الجريئة والملفتة للنظر، ومع بدء فصل الشتاء تبدأ النساء بالبحث عن طرق تساعدهن في إدخال اللون الأحمر إلى إطلالاتهن، والمعطف قد يكون إحدى هذه الطرق. فالمعطف من القطع المهمة في فصل الشتاء، للشعور بالدفء، خاصة في الأيام الباردة، بالإضافة إلى أنه مثالي لجميع المناسبات؛ إذ يمكن ارتداؤه عند الذهاب للعمل أو زيارة أحد الأصدقاء، أو حتى عند حفل عشاء أو اجتماع عمل. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار والطرق التي قد تساعدك على تنسيق المعطف الأحمر، سواء في إطلالاتك الرسمية أو اليومية الكاجوال.

نسّقيه مع البنطلون الجينز الضيق

img يُعد ارتداء البنطلون الجينز الضيق، خدعة رائعة عندما يكون الطقس أكثر برودة، وتحتاجين إلى دفء إضافي، فهو عصري، وفي الوقت ذاته، مثالي في الأيام البادرة، فمثلًا يمكنكِ تنسيق البنطلون الجينز الضيق مع بلوزة بلون داكن، مثل الأسود أو الرمادي أو الكحلي، ومعطف باللون الأحمر، وزيني إطلالاتك بحقيبة يد باللون الأسود، وانتعلي حذاء مريحًا وشبابيًا.

نسّقيه مع حقيبة يد باللون الأحمر الداكن

img اللون الأحمر الداكن مع اللون الأحمر، من تنسيقات الألوان المفضلة لدى مدونات الموضة وشهيرات السوشال ميديا، وذلك لأنهما ينتميان معًا إلى عائلة الألوان نفسها؛ إذ يمكنكِ اختيار معطف باللون الأحمر وتنسّقيه مع بنطلون جينز ضيق وبلوزة دافئة بلون غامق، واكسري من رتابة إطلالاتك بحقيبة يد باللون الأحمر الداكن. ولتزيدي من جمال إطلالاتك، انتعلي حذاء أسود بكعب عالٍ.

نسّقيه مع البنطلون الرياضي

img أصبح البنطلون الرياضي في الآونة الأخيرة، من صيحات الموضة الرائجة بين الفتيات، وإذا كنتِ ترغبين في ارتدائه بطريقة أنيقة وعملية في الوقت ذاته، نسّقيه مع معطف بلون جريء، فمثلًا اختاري بنطلونًا رياضيًا واسعًا باللون الأسود أو الرمادي، ومعطفًا طويلًا باللون الأحمر، وانتعلي حذاءً رياضيًا باللون الأسود أيضًا.

نسّقيه مع الفساتين

img يمكنك اعتماد المعطف الأحمر الطويل، أو الميدي، مع فستان ناعم، سواء القصير أو الطويل، واختاري لونه كما ترغبين ليناسب لون المعطف، فهذه الإطلالة الرائعة والبسيطة ستزيدك جمالا وجاذبية، وسيمنحك المعطف الأحمر تأثيرًا أنثويًا ساحرًا، خاصة إذا نسّقتيه بطريقة صحيحة وأنيقة.

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً