طرق متنوعة تساعدك على تنسيق البنطلون الجلد الواسع هذا الخريف

موضة

طرق متنوعة تساعدك على تنسيق البنطلون الجلد الواسع هذا الخريف

برزت البناطيل الجلد بشكل كبير في ثمانينيات القرن الماضي، خاصة في أوساط نجوم تلك الفترة، مثل ميك جاغر، وجوان جيت وغيرهما، وشكّلت مصدر وحي للشباب المحبّ لموسيقى الروك لارتداء هذا النمط من البناطيل. ومع الوقت، تنوّعت تصاميم بنطلونات الجلد التي قدّمها المصمّمون على مدار السنوات، لتلائم جميع الأذواق والأعمار. وارتبطت البناطيل الجلد ارتباطًا عميقًا بفصلي الخريف والشتاء. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي قد تساعد على تنسيق البنطلون الجلد خلال خريف 2021.

البنطلون الجلد المستقيم مع حذاء الكاحل

img واحدة من أسهل الطرق وأكثرها ضمانًا لارتداء البنطلون الجلد ذي نمط الساق المستقيم، بحيث تنسّيقه مع قميص أبيض كلاسيكي وحذاء كاحل مميز، وينصح خبراء الموضة دائمًا، باختيار الأحذية المصنوعة من جلد الثعبان مع البناطيل ذات اللون الأسود، وذلك لتميزي إطلالاتك وتكسري من رتابتها.

البنطلون الجلد مع القميص الجينز

img إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية ودافئة، فيمكنك اختيار القميص الجينز السميك، ونسّقيه مع نطلون جلد بلون داكن، كالأسود أو الخمري أو البني، ولتزيدي من جمال وأناقة إطلالاتك اختاري بعض الإكسسوارات الناعمة والبسيطة.

البنطلون الجلد عالي الخصر مع البليزر

img من المعروف أن البليزر يعطي الإطلالة بعض الرسمية والعصرية، وترتديه جميع السيدات اللواتي يملن إلى الستايل شبه الرسمي، ويمكنكِ تنسيق بنطلون الجلد الواسع مع تيشيرت ناعم وبليزر رسمي، وانتعلي حذاء رياضيًا باللون الأبيض خلال إطلالاتك اليومية، وعند إطلالاتك الرسمية يمكنكِ استبداله بالكعب العالي. ولإكمال هذا اللوك، ارتدي إكسسوارات ناعمة وحقيبة سوداء عصرية.

البنطلون الجلد مع الجاكيت الفرو

img يتناسق البنطلون الجلد بشكل مثالي مع الجاكيت الفرو القصير؛ إذ يمكنكِ اختيار البنطلون الجلد المستقيم أو الواسع مع الجاكيت الفرو القصير الفاتح، وانتعلي الأحذية المدببة أو الأحذية الرياضية المريحة، واختاري دائمًا مع الإطلالات الكاجوال حقيبة يد صغيرة ذات لون أو شكل مميز.

البنطلون الجلد الملون مع بلوزة بلون مطابق

img يمكن للبنطلون الجلد الأخضر أو الأحمر أو الأزرق أو الأرجواني، أن يكون جريئًا بالنسبة للسيدات والفتيات اللواتي يفضلن الألوان الحيادية أو الداكنة، ولكن يمكنكِ تخفيف هذا الأمر بسهولة، والاعتياد عليها خلال تنسيق البنطلون الجلد الملون مع بلوزة فضفاضة بلون مطابق للون البنطلون، وبهذه الطريقة تصبح إطلالاتك عصرية وغير تقليدية، ومريحة للعين في الوقت ذاته.

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً