طرق متنوعة تساعدك على تنسيق البنطلون الجلد الواسع هذا الخريف
طرق متنوعة تساعدك على تنسيق البنطلون الجلد الواسع هذا الخريفطرق متنوعة تساعدك على تنسيق البنطلون الجلد الواسع هذا الخريف

طرق متنوعة تساعدك على تنسيق البنطلون الجلد الواسع هذا الخريف

برزت البناطيل الجلد بشكل كبير في ثمانينيات القرن الماضي، خاصة في أوساط نجوم تلك الفترة، مثل ميك جاغر، وجوان جيت وغيرهما، وشكّلت مصدر وحي للشباب المحبّ لموسيقى الروك لارتداء هذا النمط من البناطيل. ومع الوقت، تنوّعت تصاميم بنطلونات الجلد التي قدّمها المصمّمون على مدار السنوات، لتلائم جميع الأذواق والأعمار.
وارتبطت البناطيل الجلد ارتباطًا عميقًا بفصلي الخريف والشتاء. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي قد تساعد على تنسيق البنطلون الجلد خلال خريف 2021.

البنطلون الجلد المستقيم مع حذاء الكاحل



واحدة من أسهل الطرق وأكثرها ضمانًا لارتداء البنطلون الجلد ذي نمط الساق المستقيم، بحيث تنسّيقه مع قميص أبيض كلاسيكي وحذاء كاحل مميز، وينصح خبراء الموضة دائمًا، باختيار الأحذية المصنوعة من جلد الثعبان مع البناطيل ذات اللون الأسود، وذلك لتميزي إطلالاتك وتكسري من رتابتها.

البنطلون الجلد مع القميص الجينز



إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية ودافئة، فيمكنك اختيار القميص الجينز السميك، ونسّقيه مع نطلون جلد بلون داكن، كالأسود أو الخمري أو البني، ولتزيدي من جمال وأناقة إطلالاتك اختاري بعض الإكسسوارات الناعمة والبسيطة.

البنطلون الجلد عالي الخصر مع البليزر



من المعروف أن البليزر يعطي الإطلالة بعض الرسمية والعصرية، وترتديه جميع السيدات اللواتي يملن إلى الستايل شبه الرسمي، ويمكنكِ تنسيق بنطلون الجلد الواسع مع تيشيرت ناعم وبليزر رسمي، وانتعلي حذاء رياضيًا باللون الأبيض خلال إطلالاتك اليومية، وعند إطلالاتك الرسمية يمكنكِ استبداله بالكعب العالي. ولإكمال هذا اللوك، ارتدي إكسسوارات ناعمة وحقيبة سوداء عصرية.

البنطلون الجلد مع الجاكيت الفرو



يتناسق البنطلون الجلد بشكل مثالي مع الجاكيت الفرو القصير؛ إذ يمكنكِ اختيار البنطلون الجلد المستقيم أو الواسع مع الجاكيت الفرو القصير الفاتح، وانتعلي الأحذية المدببة أو الأحذية الرياضية المريحة، واختاري دائمًا مع الإطلالات الكاجوال حقيبة يد صغيرة ذات لون أو شكل مميز.

البنطلون الجلد الملون مع بلوزة بلون مطابق



يمكن للبنطلون الجلد الأخضر أو الأحمر أو الأزرق أو الأرجواني، أن يكون جريئًا بالنسبة للسيدات والفتيات اللواتي يفضلن الألوان الحيادية أو الداكنة، ولكن يمكنكِ تخفيف هذا الأمر بسهولة، والاعتياد عليها خلال تنسيق البنطلون الجلد الملون مع بلوزة فضفاضة بلون مطابق للون البنطلون، وبهذه الطريقة تصبح إطلالاتك عصرية وغير تقليدية، ومريحة للعين في الوقت ذاته.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com