البليزر الأسود أهم صيحات شتاء 2021.. كيف تنسّقينه؟

موضة

البليزر الأسود أهم صيحات شتاء 2021.. كيف تنسّقينه؟

يُعد البليزر الأسود من القطع التي لا تتوقف موضتها، فهو مثالي لفصلي الخريف والشتاء، وستجدينه في خزانة ملابس كل سيدة أو فتاة تعشق الموضة والإطلالات العصرية الأنيقة، خاصة وأنه يمكنها تنسيق هذه القطعة بأكثر من طريقة وشكل مختلف، لكي تظهر بها كل مرة وكأنها أول مرة ترتديها. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار والنصائح التي تساعدك على تنسيق البليزر الأسود مع مختلف إطلالاتك، ليتناسب مع جميع مناسباتك سواء الرسمية أو اليومية. نسّقيه مع البنطلون الجينز انتشرت صيحة تنسيق البليزر الأسود مع البنطلون الجينز، بشكل كبير خلال السنوات الماضية، إذ يمكنكِ تنسيق البليزر الأسود مع مختلف أنماط البنطلون الجينز سواء

يُعد البليزر الأسود من القطع التي لا تتوقف موضتها، فهو مثالي لفصلي الخريف والشتاء، وستجدينه في خزانة ملابس كل سيدة أو فتاة تعشق الموضة والإطلالات العصرية الأنيقة، خاصة وأنه يمكنها تنسيق هذه القطعة بأكثر من طريقة وشكل مختلف، لكي تظهر بها كل مرة وكأنها أول مرة ترتديها.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار والنصائح التي تساعدك على تنسيق البليزر الأسود مع مختلف إطلالاتك، ليتناسب مع جميع مناسباتك سواء الرسمية أو اليومية.

نسّقيه مع البنطلون الجينز

img

انتشرت صيحة تنسيق البليزر الأسود مع البنطلون الجينز، بشكل كبير خلال السنوات الماضية، إذ يمكنكِ تنسيق البليزر الأسود مع مختلف أنماط البنطلون الجينز سواء الضيق أو المستقيم أو حتى الواسع، وانتعلي حذاء مريحًا مثل الأحذية الذكورية أو العسكرية، أو حتى أحذية الكعب العالي، وزيني إطلالتك بإكسسوارات ناعمة، مثل السلسال والأساور أو حزام ملفت.

نسّقيه مع القطع المنقوشة

img

إذا كنتِ تريدين تنسيق القطع المنقوشة بطريقة صحيحة، قومي باختيار القطع الأخرى بألوان حيادية وغير منقوشة، لأن اختيار الملابس الملونة والمنقوشة مع بعضها، سيجعل إطلالاتك مبالغًا فيها. لذا، قومي باختيار بنطلون ملون أو قميص ينقشات مميزة، ونسّقيه مع البليزر الأسود الأنيق، ويمكنكِ انتعال الأحذية الرياضية المريحة، لتزيدي من حيوية إطلالاتك.

نسّقيه مع الجوارب الطويلة

img

ظهرت موضة البليزر مع الجوارب الطويلة بشكل لافت في السنوات الماضية، بعدما اعتمدت هذه الصيحة العديد من محبات الموضة ومشاهير السوشال ميديا. ويمكنكِ اعتماد هذه الموضة خلال فترات النهار، من خلال تنسيق البليزر الأسود مع الجوارب الطويلة ذات اللون الأسود أو الملونة.

نسّقيه مع البنطلون الأبيض

img

برزت هذا العام موضة البليزر الأسود، خاصة بعدما نسقته شهيرات السوشال ميديا بطرق ملهمة وأنيقة. جربي تنسيقه مع بنطلون أبيض مبطن، وانتعلي حذاءً مدببًا بلون شتوي غامق، كالأسود أو الرمادي او الذهبي.

نسّقيه مع التنورة القصيرة

img

أصبحنا نرى العديد من شهيرات السوشال ميديا، يرتدين تنورة قصيرة مع البليزر في الفترة الأخيرة، وذلك لأن هذه الإطلالة أنيقة وتناسب جميع الإطلالات والمناسبات، إذ يمكنكِ تنسيق التنورة القصيرة الجينز أو السوداء مع البليزر الأسود. ولتضيفي المزيد من الأناقة والجمال لإطلالاتك، انتعلي حذاء شتويًا مميزًا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً