أخطاء تجنبيها عند اختيار ملابسك الشتوية
أخطاء تجنبيها عند اختيار ملابسك الشتويةأخطاء تجنبيها عند اختيار ملابسك الشتوية

أخطاء تجنبيها عند اختيار ملابسك الشتوية

تعتقد الكثير من السيدات والفتيات أن اختيار ملابس فصل الشتاء أصعب بكثير من ملابس الصيف، وذلك بسبب عدم قدرتهن على الجمع بين الدفء والأناقة عند ارتداء الملابس الشتوية.

وبحسب خبراء الموضة فإن صعوبة اختيار ملابس فصل الشتاء تكمن في ارتكاب بعض الأخطاء عند اختيار الإطلالة الشتوية، وعند تجنب هذه الأخطاء يمكن أن تشعري بالدفء والأناقة دون أي مجهود.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأخطاء التي عليكِ تجنبها عند اختيار إطلالتك الشتوية، وذلك لتضمني الحصول على الأناقة والدفء في الوقت ذاته.

عدم ارتداء الجوارب مع التنانير والفساتين


أكبر خطأ قد ترتكبه المرأة هو عدم ارتداء الجوارب مع التنانير والفساتين التي أصبحت في الآونة الأخيرة ليست حكراً على فصل الصيف، بل أصبحت من صيحات موضة فصلي الخريف والشتاء، لكن الكثير من الفتيات يحترن إن كان عليهن التضحية بالدفء والراحة، أو التضحية بارتداء القطعة المفضلة لديهن، ولتسهيل الأمر عليكِ ينصحك خبراء الموضة بارتداء الجوارب الضيقة مع التنانير والفساتين القصيرة في فصل الشتاء، مما يوفر لك مظهرًا أنيقًا ومريحًا مناسبًا للأجواء الشتوية.

عدم الاستثمار في المعاطف المناسبة لفصل الشتاء


تتجاهل العديد من الفتيات القطعة الأساسية لفصل الشتاء وهي المعطف، الذي يعطي المرأة الدفء الذي تحتاجه، لذا ينصح خبراء الموضة بعدم التركيز على المظهر الجمالي فقط، بل اختيار المعاطف المناسبة لفصل الشتاء والتي تعطي الدفء والأناقة في الوقت ذاته.

عدم ارتداء القفازات


تعاني معظم النساء من برودة اليدين في فصل الشتاء ولكن يمكنكِ التغلب على هذه المشكلة من خلال ارتداء القفازات الشتوية الأنيقة التي تشعرك بالدفء وتضفي لمسة جميلة لإطلالتك.

عدم اختيار الحذاء الملائم لفصل الشتاء


تقع الكثير من الفتيات في خطأ ارتداء الأحذية الصيفية والربيعية في فصل الشتاء، وهذا الأمر قد يكون مزعجاً عند هطول الأمطار، لذلك ينصح خبراء الموضة دائمًا باختيار الأحذية الملائمة لفصل الشتاء والتي تحمي الأقدام من البرد وتضفي لمسة جمالية أيضًا، فمثلاً يمكنكِ اختيار أحذية الكاحل أو الأحذية العسكرية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com