جاكيت البافر يمنحك إطلالة شتوية دافئة.. كيف تنسّقينه؟
جاكيت البافر يمنحك إطلالة شتوية دافئة.. كيف تنسّقينه؟جاكيت البافر يمنحك إطلالة شتوية دافئة.. كيف تنسّقينه؟

جاكيت البافر يمنحك إطلالة شتوية دافئة.. كيف تنسّقينه؟

يُعد الجاكيت البافر، من القطع الأساسية التي لا غنى عنها ابدًا في فصل الشتاء، وقد سيطر على اتجاهات الموضة والأزياء خلال الأعوام الماضية، بسبب تنوع أشكاله وألوانه، بالإضافة إلى أنه من القطع التي تناسب جميع السيدات، فهو أنيق وسهل التنسيق مع القطع والألوان الأخرى.
لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار والطرق التي قد تساعدك على تنسيق جاكيت البافر، مع مختلف إطلالاتك الشتوية.

نسّقيه مع البنطلون المستقيم



لا تستغني معظم السيدات والفتيات عن البنطلون في فصل الشتاء، ليس فقط لكونه أحد مظاهر الدفء، إلا إنه أيضًا، من القطع التي يمكنكِ ارتداؤها في جميع الأوقات، وأيضًا يناسب جميع الأذواق، وخلال الأيام البادرة يمكنكِ تنسيق البنطلون المستقيم مع الجاكيت البافر المنفوخ، لتحصلي على إطلالة أنيقة، ولتزيدي من جمال الإطلالة، انتعلي حذاء رياضيًا مريحًا وغير رسمي.

نسّقيه مع الأحذية العسكرية



تُعد الأحذية العسكرية مناسبة جدًا في الأيام الممطرة، وذلك لأنه مصنوع من الجلد، ويمكنكِ اختيار القصير منه الذي يصل إلى الكاحل، أو الذي يصل إلى الركبة، وذلك لحماية القدمين من الأمطار والرطوبة، واختاري دائمًا البنطلون الضيق أو الليغينغز مع الأحذية العسكرية والجاكيت البافر، لتحصلي على إطلالة أنيقة وحيوية.

نسّقيه مع البلايز ذات الرقبة العالية



لاقت البلايز ذات الرقبة العالية، رواجًا كبيرًا خلال الأعوام الماضية، فهي من القطع العملية، والتي تناسب فصلي الخريف والشتاء. كما يمكنكِ تنسيقه بسهولة، إذ يمكنكِ اختيار بلوزة ذات رقبة عالية ناعمة بلون جريء مثل الفوشي، أو البرتقالي، أو الأصفر، أو البنفسجي الغامق، ونسقيها مع بنطلون باللون الأسود، والجاكيت البافر الأسود أيضًا.

نسّقيه مع جينز الخصر العالي



برز الجينز العالي الخصر في ثمانينيات القرن الماضي، لكنه عاد في العامين الماضيين وبقوة، خاصة بعد أن ارتدته معظم مدونات إنستغرام، مما أعاد الثقة لهذا النوع من البنطلونات. كما يتميز هذا النمط من البنطلونات بإنه يُبرز خصر الفتيات، كما يعتبر خيارًا مثاليًا لصاحبات الأجسام الممتلئة، حيث يظهرهن بخصر أنحف.
وخلال فصل الشتاء يمكنكِ تنسيقه بكل سهولة مع الجاكيت البافر البني، أو البيج أو الأحمر. ولتحصلي على إطلالة أكثر شبابية وحيوية، اختاري الأحذية الرياضية مع هذا النمط من الإطلالات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com