كيف تنسّقين الكارديجان مع مختلف إطلالاتكِ بطريقة أنيقة؟

موضة

كيف تنسّقين الكارديجان مع مختلف إطلالاتكِ بطريقة أنيقة؟

بحسب خبراء الموضة، فإن الكارديجان هو عبارة عن جاكيت شتوي بسيط، يتم تصميمه مع أزرار أمامية، وهذا ما يميزه عن البلايز الشتوية الأخرى. ويُعد الكارديجان هو الحل العملي دائمًا لإي إطلالة سريعة في الشتاء، فهو قطعة بسيطة ومنفردة بذاتها، وتناسب الكثير من الفتيات اللواتي يبحثن عن قطعة محتشمة وعصرية في الوقت ذاته. لذلك سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار والطرق التي قد تساعدك على تنسيق الكارديجان خلال إطلالاتك الخريفية والشتوية. نسّقيه مع البنطلون الأبيض ارتداء الكارديجان مع البنطلون الأبيض، أمر في غاية البساطة، ويمكنكِ اللجوء إليه طوال العام، وخاصة في فصل الخريف؛ إذ يمكنكِ اختيار بنطلون جينز باللون الأبيض مع

بحسب خبراء الموضة، فإن الكارديجان هو عبارة عن جاكيت شتوي بسيط، يتم تصميمه مع أزرار أمامية، وهذا ما يميزه عن البلايز الشتوية الأخرى.

ويُعد الكارديجان هو الحل العملي دائمًا لإي إطلالة سريعة في الشتاء، فهو قطعة بسيطة ومنفردة بذاتها، وتناسب الكثير من الفتيات اللواتي يبحثن عن قطعة محتشمة وعصرية في الوقت ذاته.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار والطرق التي قد تساعدك على تنسيق الكارديجان خلال إطلالاتك الخريفية والشتوية.

نسّقيه مع البنطلون الأبيض

img

ارتداء الكارديجان مع البنطلون الأبيض، أمر في غاية البساطة، ويمكنكِ اللجوء إليه طوال العام، وخاصة في فصل الخريف؛ إذ يمكنكِ اختيار بنطلون جينز باللون الأبيض مع كارديجان باللون ذاته وعليه بعض النقوش، واحرصي على ارتداء بلوزة سفلية ملونة، لتكسر من رتابة الإطلالة، وانتعلي حذاء رياضيًا، لتحصلي على المزيد من الدفء.

نسّقيه مع البنطلون المقلّم

img

تحتار بعض الفتيات والسيدات في طرق تنسيق الملابس المقلمة، وهي موضة رائجة في صيف 2021، لذلك عند ارتداء القطع المقلمة كالبنطلون يمكنكِ تنسيقها بكل سهولة مع الكارديجان السادة، وانتعلي الأحذية العسكرية، لتحصلي على إطلالة جذابة ومتميزة.

نسّقيه مع البنطلون الجينز

img

لا تستطيع الفتيات الاستغناء عن بنطلون الجينز، فهو يضفي إطلالة عصرية وأنيقة، وانتشر بكثرة في الآونة الأخيرة، بسبب تعدد ألوانه وأنماطه، بالإضافة إلى أنه يناسب المرأة النحيفة والسمينة، لذلك خلال فصلي الخريف والشتاء، يمكنكِ تنسيقه بكل سهولة مع الكارديجان الملون.

نسّقيه مع التنورة الميدي

img

برزت موضة التنانير الميدي بشكل كبير خلال عام 2021، فالكثير من الشابات يفضلنها في الخروجات السريعة والمناسبات العائلية، وهناك الكثير من التصاميم، منها المقلمة والملونة والمنفوشة، وخلال فصلي الخريف والشتاء يمكنكِ تنسيقها مع الكارديجان السادة الناعم، وانتعلي خلال إطلالاتك الرسمية حذاء بكعب عالٍ، وخلال الإطلالات اليومية الكاجوال حذاء رياضيًا باللون الأبيض.

نسّقيه مع الفستان

img

إذا كنت تبحثين عن مظهر أكثر كلاسيكية وتصميم انسيابي، فاختاري الفستان الناعم الملون وارتدي معه كارديجان كلاسيكيًا، فهذا الملحق البسيط لا يخلق التوحيد بين القطعتين فقط، بل سيمنحكِ شكلًا مميزًا أكثر، يكون مثيرًا للاهتمام وملفتًا للنظر.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً