أبرز الألوان التي يمكنك تنسيقها مع اللون الكحلي في إطلالاتك

موضة

أبرز الألوان التي يمكنك تنسيقها مع اللون الكحلي في إطلالاتك

يُعد اللون الكحلي أو الأزرق الداكن من الألوان الأساسية في خزانة جميع النساء، بالإضافة إلى أنه من الألوان الرائجة جدًا خلال فصلي الخريف، والشتاء، كما يمكنكِ ارتداؤه في أي وقت ومناسبة، من أجل الحصول على إطلالة عصرية وأنيقة، تشبه إطلالات المشاهير ومدونات الموضة. وفي السطور القادمة، سنستعرض بعض الألوان والدرجات التي تتماشى مع اللون الكحلي، لتنسقيها ضمن إطلالاتك المقبلة.

إطلالة موحدة باللون الكحلي

img قد تكون فكرة ارتداء إطلالة كاملة باللون الكحلي غريبة بعض الشيء، لكنها في الحقيقة ستكون رائعة ومميزة، فمثلًا يمكنكِ ارتداء البنطلون العريض باللون الكحلي مع جاكيت واسع باللون الكحلي أيضًا، وفي حال شعرتِ أن إطلالاتك مملة، فقط أضيفي لها إكسسوارات باللون الذهبي، أو الفضي، أو الأبيض.

اللون الكحلي مع اللون الأزرق

img يُعد اللون الأزرق من ظلال اللون الكحلي، لكنه بالتأكيد يتناغم معه بشكل مثالي؛ إذ يمكنكِ تنسيق إطلالة كاملة باللون الكحلي، وإضافة بعض الإكسسوارات ذات اللون الأزرق السماوي أو الأزرق إليها، لتكون رائعة ومميزة، ويمكنكِ فعل ذلك سواء مع إطلالاتك الكاجوال أو الكلاسيكية.

اللون الكحلي مع اللون الأحمر

img لا يخلو أي موسم من المواسم في أي سنة، بدون وجود اللون الأحمر الجريء، لذلك هو ضمن قائمة الألوان التي من الممكن تنسيقها بكل سهولة مع اللون الكحلي، فاللون الكحلي من الألوان الكلاسيكية الهادئة، على عكس اللون الأحمر الذي يعد من الألوان الحيوية، لذلك فإن دمجهما ضمن إطلالة واحدة، سيكون أمرًا عصريًا وجريئًا في الوقت ذاته.

اللون الكحلي مع اللون الأبيض

img الون الكحلي مع اللون الأبيض هما الأكثر انتشارًا في الوسط الملكي، حيث تعتمده الكثير من الأميرات والملكات وبالتأكيد العديد من شهيرات السوشال ميديا، لذلك يمكنكِ مزج هذين اللونين معًا، لتحصلي على إطلالة أنيقة وملفتة للنظر.

اللون الكحلي مع اللون البيج

img تفضل معظم النساء الألوان الهادئة خاصة في فصلي الخريف والشتاء، لذلك يمكنهن تجربة اللون الكحلي مع اللون البيج، فمثلًا يمكنكِ اختيار تنورة باللون البيج مع معطف باللون الكحلي، أو العكس تمامًا، اختيار معطف باللون البيج وتنورة باللون الكحلي.

اللون الكحلي مع اللون الأخضر

img سيطر اللون الأخضر على جميع صيحات الموضة لهذا العام، لذلك لن نستطيع تجاهله ضمن الألوان التي من الممكن تنسيقها مع الكحلي، ولا تترددين في تجربته كقطعة أو حتى كإكسسوار، مثل حذاء أو حقيبة يد، فبالتأكيد سيعطيك إطلالة مميزة جدًا.

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً