قطع ملابس لا تفكري في شرائها أبدًا

موضة

قطع ملابس لا تفكري في شرائها أبدًا

تحرص معظم الفيتات والسيدات على اختيار وشراء أفضل الملابس في بداية كل موسم جديد، والعديد من هذه التصاميم والموديلات لن يتم ارتداؤها سوى مرات محددة، وقد يكون السبب قلة جودتها وخروجها من صيحات الموضة مع مرور الزمن. لذلك، ينصح خبراء الموضة بشراء القطع الأساسية، والابتعاد عن الخيارات التي قد تكون غير جيدة وغير مناسبة لكِ. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض قطع الملابس التي عليكِ الابتعاد عنها وعدم التفكير في شرائها أبدًا.

الملابس التي لا تناسبك

img ترغب العديد من السيدات بشراء العديد من القطع المعروضة بشكل جذاب في المتاجر، حتى لو كانت هذه القطع فضفاضة، أو أكبر من مقاسها أو حتى لا تناسبها، ولا تعلم أن هذه القطع قد تفسد مظهرها بالكامل، فمن الأفضل دائمًا اختيار قطع الملابس التي تناسبك وتناسب جسمك.

الأحذية المزخرفة

img يمكنكِ شراء الأحذية الناعمة والبسيطة من دون أي إضافات، كالحذاء الرياضي الأبيض أو أحذية الكاحل السادة أو الصندل الصيفي الناعم والملون، ولا داعي لشراء الأحذية المزخرفة، لأنه لن يتم ارتداؤها إلا في الأيام الأولى من شرائها، خاصة وأنه يصعب تنسيقها مع الملابس الملونة أو الملابس المنقوشة.

قطع الموضة السريعة

img قطع الموضة السريعة، هي عبارة عن ملابس ظهرت ضمن صيحات الموضة بشكل سريع ومفاجئ، لأنها انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي، أو ارتدتها النجمات العالميات، وعادة تستمر موضة هذه القطع لموسم واحد فقط. لذلك عند شراء الملابس اختاري القطع الكلاسيكية التي تعيش معكِ لسنوات، مثل البنطلون الجينز، أو الجاكيت الجلد، أو القميص الرمادي، وابتعدي عن قطع الموضة السريعة لأنها لن تستمر لمدة طويلة.

التنانير والفساتين القصيرة جدًا

img التنانير والفساتين القصيرة قد تكون من بين القطع التي رافقتك في مرحلة الطفولة والشباب، لكنكِ بعد بلوغ عمر الثلاثين ستبتعدي عنها، وستستبدليها بالقطع القصيرة أو تلك التي تصل إلى حدود الركبتين، لذلك من الأفضل لكِ عدم شراء التنانير والفساتين القصيرة جدًا، خاصة إذا كنتِ في نهاية العشرينيات أو بداية الثلاثينيات.

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً